الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يقيم حفلا تكريميا لفريق جمعية الشبان المسلمين بالخليل

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 20:39 )
الخليل - معاً – أقام الحاج سعيد الجعبري حفلاً تكريمياً لفريق كرة القدم التابع لجمعية الشبان المسلمين بالخليل الصاعد حديثاً لمصاف الدرجة الممتازة في مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، حضره لفيف من الشخصيات الرياضية والتربوية والوطنية.

وفي بداية الاحتفال تحدّث الإعلامي ناصر المحتسب عريف الحفل, ورحب بالحضور مهنئا الجمعية ادارة وفريقا ولجانا على انجازهم الكروي, وبين أهمية التكريم ودلالاته في حياة الأفراد والأمم ، واثنى على دور اللواء جبريل الرجوب في ابعاد الرياضة الفلسطينية عن التجاذبات السياسية, والذي نقل فلسطين الى العالم وجلب العالم الى فلسطين, وشدد المحتسب على الدور الرائد لرئيس بلدية الخليل في اقامة المرافق الرياضية التي تعود بالنفع على الرياضة الفلسطينية.

واشاد المحتسب برئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي وأعضاء ادارته على الدور الوطني المميز من خلال اقامة بطولة كروية شعارها "نعم للوحده..لا للانقسام", وبين المحتسب الدور الرائد للجمعية من خلال برامجها الاجتماعية والرياضية, ودعاها للمشاركة الفاعلة في انجاح هذه البطولة ذات الدلالة الوطنية السامية, وحيا الحاج سعيد الجعبري على لفتته الكريمه التي لاقت الاستحسان من الجميع.

وألقى الشيخ حجازي الجعبري رئيس الجمعية كلمة شكر خلالها الحاج سعيد الجعبري على لفتته الكريمة وشكر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لدعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية حيث نقلها إلى الخارطة العالمية، كما وشكر رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على جهوده المخلصة والوفية في إنشاء المرافق الرياضية وخاصةً استاد الحسين بن علي, وشكر كل من ساهم في صعود الفريق للدرجة الممتازة.

من جانبه شدد المهندس ماهر العويوي ممثل رئيس بلدية الخليل على دور المنشآت الرياضية وأثرها الفعال في رفع مستوى الفرق الرياضية ومن ضمنها فريق الجمعية الصاعد إلى الدرجة الممتازة, ونقل تحيات رئيس البلدية خالد العسيلي للجمعية ادارة ولجانا ولاعبين, أما الحاج سعيد الجعبري فقد حيّا إدارة الجمعية وفريق كرة القدم على جهودهم و|إنجازهم على صعيد الكرة.

كما وأثنى الجعبري على دور اللواء جبريل الرجوب في إنهاض الحركة الرياضية الفلسطينية على مستوى العالم، وأكد على أن وجود المرافق الرياضية في الخليل مهد الطريق لأندية الخليل في احتلال الصدارة ومن ضمنها فريق الجمعية، وأثنى الحاج سعيد الجعبري الأب الروحي للأهلي على جهود رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في إقامة تلك المنشآت ودعم الرياضة الفلسطينية، واستذكر الجعبري المرحوم الشيخ طلال سدر رئيس الجمعية الأسبق والحاج محمد العويوي ومواقفهما النبيلة في خدمة الرياضة الفلسطينية.

من ناحيته نقل صالح سيد أحمد أمين سر اتحاد الجنوب الفلسطيني تحيات اللواء جبريل الرجوب إلى المحتفلين وشدد سيد أحمد على ضرورة مشاركة جمعية الشبان المسلمين في إنجاح بطولة عميد أندية فلسطين (نعم للوحدة .. لا للإنقسام) ودعا الجميع للمشاركة في إنهاء الانقسام البغيض الذي أضرّ بقضايانا المصيرية.

وفي ذات الاتجاه تحدّث المربي محمد عمران القواسمي رئيس الملتقى الأهلي وأشاد بدور الرياضة والرياضيين في توحيد الشعوب والأمم وشكر القائمين على الاحتفال مهنئاً الجمعية بهذا الإنجاز وشاكراً الحاج سعيد الجعبري الرياضي المخضرم صاحب هذه اللفتة الكريمة.

وفي الختام ألقى سامر الشرباتي كابتن فريق الجمعية كلمة اللاعبين وشكر كل من ساهم في صعود الفريق للدرجة الممتازة، كما وشكر الإعلاميين الرياضيين الذين ساهموا في إنجاز فريق الجمعية.

وبعد ذلك تمّ تكريم مدرب الفريق محمود أبو صبيح والمشرف الرياضي فاروق العويوي ونائب رئيس الجمعية شادي سدر المتابع للفريق عن قرب تلاهم تكريم أعضاء الفريق, ويذكر ان شركة الحرباوي قدمت هدية للفريق, كذلك قام رئيس الجمعية بتكريم الحاج سعيد الجعبري على لفتته الطيبة هذه.

ومما تجدر الإشارة اليه ان واكد العقبي رئيس اتحاد الجنوب, ومسؤول لجنة المسابقات سعدي حمدان, وعضو الاتحاد حاتم صلاح, ونائب رئيس نادي الشباب عدنان الشيوخي, ونائب رئيس النادي الاهلي بسام الجنيدي, ولاعب شباب الخليل النجم القدير الاسبق اسحق العيدة (اب لثلاثة لاعبين في الخليل), وجميع اعضاء الهيئة الإدارية واللجان العاملة, والعديد من الشخصيات الاعتبارية قد حضروا حفل التكريم.