السبت: 13/08/2022

المؤسسات الداعمة للشعب الفلسطيني تعقد اجتماعاً تشاورياً لدعم احتياجات المواطنين في محافظة القدس

نشر بتاريخ: 02/09/2006 ( آخر تحديث: 02/09/2006 الساعة: 15:58 )
القدس -معا- عقد في مقر محافظة القدس يوم اول امس اجتماعا تنسيقيا وتشاوريا حضرته العديد من المؤسسات الداعمة والعاملة في مجال تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني، وتدارس المجتمعون سبل توجيه الدعم وفق الخطط والاولويات اللازمة لدعم احتياجات صمود المواطنين في محافظة القدس في ظل الظرف الراهن الذي يحياه ابناء المحافظة.

وتحدث في هذا الاجتماع مدير عام محافظة القدس المحامي فهمي شبانة، موضحا حيثيات الكتاب الذي توجهت به المحافظة الى كافة المؤسسات الداعمة في المدينة، مشيراً الى ضرورة تنسيق الجهود والعمل ما بين كافة المؤسسات وبالتنسيق المباشر والمحافظة.

واشاد ممثلو المؤسسات بدور المحافظة في جمع المؤسسات وتنسيق الجهود بينهم، معتبرين ان المحافظة هي الحاضنة الطبيعية لكافة المؤسسات العاملة في القدس، مؤكدين على ضرورة ان يكون التواصل العملي قائما ما بين كافة المؤسسات وتحديد اولويات العمل الداعم لاحتياجات المواطنين الامر الذي يعني تكامل الفعل المؤسساتي وعدم بعثرة وتشتيت الجهود.

جديرا ذكره ان المؤسسات التي شاركت في هذا الاجتماه هي: جمعية اصدقاء الامارات، واتحاد زكاة القدس المركزية، والهلال الاحمر القطري، وتجمع قدسنا للاتحادات، وجمعية الرازي، ولجنة شباب القدس.