الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعلان نتائج مسابقة الدراما والفنون البصرية في تربية قباطية

نشر بتاريخ: 17/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 14:19 )
جنين- معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم/ قباطية نتائج مسابقة مشروع الدراما والفنون البصرية التي نفذتها 18 فرقة مدرسية في المديرية في 15/4/2011 على مسرح مدرسة ذكور قباطية الأساسية.

وقال الأستاذ حسني الأعرج رئيس قسم الأنشطة الطلابية في المديرية، إن هذه المسابقة تأتي في سياق المبادرات التي يطرحها قسم الأنشطة الطلابية في المديرية، والتي تعنى بإكساب الطلبة خبرات ومهارات، علاوة على إكساب المعلمين مهارات تدريبية في الدراما.

وتشكلت لجنة تحكيم للمسابقة من الأساتذة: أ.محمد محرم مشرف التربية الفنية في المديرية، وأ.سماح أبو سيدو من مؤسسة الرؤيا العالمية، وأ.حسني الأعرج.

وأعلنت في نهاية المسابقة النتائج على النحو الآتي: المركز الأول، حازت عليه مدرسة بنات سيلة الظهر الأساسية الجديدة، بجائزة مالية قدرها 1000 شيكل، بينما كان المركز الثاني من نصيب مدرسة ذكور جبع الأساسية بجائزة قدرها 500 شيكلاً، والجائزة الثالثة كانت لبنات الجديدة الثانوية وقدرها 300 شيكلاً.

يذكر أن الجوائز المادية مقدمة من مؤسسة الرؤيا العالمية، في سعيها للتشبيك مع المؤسسات التربوية، خدمة للطالب الفلسطيني ودعماً لمسيرة التربوية.

وفي سياق آخر، أجرت مديرية التربية والتعليم / قباطية مسابقة في إنتاج الأجهزة العلمية، حيث شاركت في المسابقة 15 مدرسة ثانوية من مدارس المديرية 16/3/2011 في مدرسة ذكور قباطية الأساسية، وقد تشكلت لجنة تحكيم من الأساتذة: أ. مروان الحنتولي رئيس قسم الإشراف مديرية التربية، وأ.غدير خلف مشرفة العلوم. وأ.محمد نواصرة من قسم التقنيات التربوية.

وأعلنت اللجنة نتائج المسابقة على النحو الآتي: فاز بالمركز الأول للمرحلة (7س،9س) مدرسة ذكور احمد ياسين، بينما فاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية بنات رابا الثانوية. وفي مجال المنتجات الكيميائية فاز بالمركز الأول للمرحلة الأساسية مدرسة الرامة الأساسية المختلطة، بينما فاز في المركز الأول للمرحلة الثانوية بنات سيلة الظهر الثانوية.