الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الأزهر بغزة يباشرون عملهم استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 03/09/2006 ( آخر تحديث: 03/09/2006 الساعة: 12:14 )
غزة - معا - باشر أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الأزهر بغزة، عملهم أمس بعد انقضاء إجازتهم الصيفية طبقا لما جاء في التقويم الأكاديمي للعام الجامعي 2006-2007م الصادر عن دائرة الشؤون الأكاديمية بالجامعة.

واكد النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور شحادة زعرب، أن الدراسة ستبدأ فعليا في التاسع من الشهر الجاري لجميع الطلبة المسجلين بالجامعة، سواء الجدد أو القدامى، على أن يبدأ التسجيل وتنزيل المواد للطلبة القدامى الاثنين الموافق 4/9/2006م وينتهي 16/9/2006، وأهاب د. زعرب بالطلبة القدامى التوجه إلى الجامعة في الوقت المحدد للتسجيل واختيار المواد، مما سيساعد في انتظام المسيرة التعليمية بالجامعة.

من ناحية أخرى أشاد د. زعرب بالعام الدراسي المنصرم، وما ميزه من هدوء ونظام واستقرار عن الأعوام السابقة، مما انعكس على العملية التعليمية، وحجم الإقبال على التسجيل بالجامعة، مؤكدا أن الجامعة تشهد نقلة نوعية رائعة بفضل الجهود الحثيثة والمتواصلة لكل من مجلسي الجامعة والأمناء.

بدوره عبر الأستاذ الدكتور فؤاد رضوان، عميد القبول والتسجيل بالجامعة، عن رضاه التام عن عملية تسجيل الطلبة الجدد، مشيرا إلى أن العدد الإجمالي لهم وصل حتى هذه اللحظة إلى أربعة آلاف طالب وطالبة المسددين منهم للرسوم ألفين طالب وطالبة، مبينا أن إدارة الجامعة قررت تمديد فترة " التسجيل وتسديد الرسوم " للطلبة الجدد مراعاة للضائقة الاقتصادية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني خلال الفترة الحالية، قائلا " الإقبال على جامعة الأزهر يتزايد يوما بعد يوم الأمر الذي يدفع الجامعة إلى مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة لأسر الطلبة لا سيما تأخر رواتب الموظفين، ليتأكد أولياء الأمور الكرام أن جامعة الأزهر بغزة ستظل محل ثقتهم كما عودتهم على ذلك منذ نشأتها ".