الخميس: 25/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية وحركة فتح: الاحتفال بمهرجان التين السادس في نابلس

نشر بتاريخ: 03/09/2006 ( آخر تحديث: 03/09/2006 الساعة: 20:19 )
نابلس -معا- نظم في محافظة نابلس امس مهرجان التين السنوي السادس وذلك برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وحركة فتح وبالتعاون مع عدد من مؤسسات المدينة.

وشمل المهرجان فقرات فنية فلسطينية اضافة الى عرض لاصناف التين التي تنتجها المحافظة خاصة قرية تل وذلك بهدف الابقاء على ثمرة التين المباركة بحسب القائمين على المهرجان.

وشارك في افتتاح المهرجان الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات ومحافظ مدينة نابلس الدكتور سعيد ابوعلي والنائب محمود العالول، وامين مقبول وكيل وزارة الداخلية عضو المجلس الثوري، ورجال دين مسيحيون ومسلمون وحشد من ممثلي المؤسسات والفعاليات في المحافظة .

وقال الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات:" ان هذا الحدث هو حدث سنوي رائع مليء بالبهجة والفرحة، وله معاني عديدة اهمها تمسك المواطن والمزارع الفلسطيني بأرضه وحبه للحياة اضافة الى معانيه الدينية والسياسية".

واعتبر الجابر رعاية مجموعة الاتصالات لهذا المهرجان دعمآ للمواطن وللمزارع وتحفيزه على المزيد من الانتاج والعطاء، وردآ عمليآ على الحصار الاسرائيلي المفروض على شعبنا.

واضاف الجابر ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية همها الاساسي هو خلق شراكة مع كافة شرائح المجتمع المدني والاهلي الفلسطيني، وهذا الحدث هو نموذج للتلاحم بيننا كمجموعة اتصالات وكافةفئات المجتمع الفلسطيني ودفع عملية التطوير والبناء الى الامام .