الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكتمال صفوف الوطني بوصول اللاعبين الاربعة المحترفين اصابة الحولي.. والصباح ليس لديه خيارات كثيرة

نشر بتاريخ: 04/09/2006 ( آخر تحديث: 04/09/2006 الساعة: 18:29 )
الامارات العربية المتحدة - معا - عاهد زقوت - موفد رابطة الصحفيين الرياضيين - وصل منتخبنا الوطني لكرة القدم مدينة العين الاماراتية قادما من عمان بعد رحلة استغرقت 14 ساعة ارهقت اللاعبين حيث غادرت البعثة من مقر اقامتها في فندق الضاحية بعمان الساعة الثانية بعد الظهر ووصلت البعثة الى مطار الدوحة القطري، وبعد ساعة ونصف الساعة اقلت الطائرة الى مدينة دبي، لتصل الساعة الثانية عشرة بتوقيت الامارات، وبعد الانتهاء من الاجراءات اللازمة توجهت البعثة الى مقر اقامتها في فندق انتركونتينتل بمدينة العين لتصل الساعة الثالثة صباحا.
***الاتحاد الاماراتي في استقبال المنتخب **
استقبل وفد من اعضاء الاتحاد الاماراتي مكون من غانم احمد ماهر درويش، محمد درويش ورئيس لجنة العلاقات العامة غانم جمعة، استقبل بعثة المنتخب في مطار دبي الدولي، حيث تم العمل على تسجيل اجراءات الخروج والجوازات والاقامة بشكل سريع وتأمين حافلة خاصة لنقل البعثة من مطار دبي الى مدينة العين والتي استغرق قرابة الساعتين ونصف الساعة.
**علي بدران يصل الفندق الساعة الثامنة والنصف صباحا**
بعد مغادرة البعثة مطار دبي تم تكليف الكابتن علي بدران من قبل رئيس البعثة جمال زقوت بالانتظار حتى وصول لاعبي المنتخب الوطني القادمين من سوريا عمر خليل >بعد ان تأخرت طائرتهما، لتصل عند الساعة الرابعة صباحا، ويغادروا المطار في اتجاه مدينة العين ويصلوا الساعة الثامنة ونصف صباحا. الغاء التدريب الصباحي قرر الكابتن محمد الصباح المدرب العام الغاء التدريب الصباحي واعطاء اللاعبين راحة حتى المساء بسبب الارهاق والتعب الذي اصاب اللاعبين بعد السفر المتواصل على مدار 72 ساعة، بعد الخروج من غزة عبر معبر بيت حانون والوصول الى اريحا وفي اليوم الثاني السفر الى الاردن، وبعد 24 ساعة السفر الى دبي. البرنامج التدريبي حتى موعد المباراة اجتمع الكابتن محمد الصباح مع مدرب اللياقة البدنية المجرى توماس فيسكو الذي حضر الى العين قادما من الكويت بوجود رئيس البعثة جمال زقوت والمدير الاداري وليد النزلي، وتم وضع البرنامج الكامل للفريق حتى موعد المباراة. وسيجري المنتخب اول تدريب له عند الساعة الثامنة ونصف ليلا على الملعب الفرعي لملعب المباراة استاد الخليفة بن زايد بمدينة العين. بذلك يكون اول تدريب يجمع اللاعبين التسعة عشر لاول مرة، رمزي صالح. عبدالله الصيداوي، صائب جندية، حمادة شبير، ماجد ابو سيدو، حميدان برنج، فادي دويك، اسماعيل العمود، تيسير عامر، عمار ابو سليسل، ابراهيم السويركي، جمال الحولي، فادي سالم، احمد كشكش، عمر خليل سعيد السباخي، فهد العتال، علي نصار، فادي لافي، وكان من المفترض ان ينضم روبرتويشارة ولكنه اعتذر ليخوض منتخبنا المباراة القادمة بتسعة عشر لاعبا فقط. والحولي يزيد من متاعب المنتخب تعرض اللاعب جمال الحولي لاصابته في العضلة الخلفية والضامة اثناء التدريبات التي جرت في العاصمة الاردنية عمان، حيث شعر بآلام اثناء التدريب مما دفع بالمدرب باعفائه من التدريب مع اللاعبين، والجري بمفرده، كما يحاول الطبيب ناهض القدرة بمحاولة لتأهيل الحولي للمشاركة في المباراة وخاصة ان الكابتن محمد الصباح ليس لديه كثير من الخيارات في وجود 91 لاعبا من بينهم 5 مهاجمين. فادي لافي، فهد العتال، سعيد السباخي، احمد كشكش، علي نصار وبذلك يبقى 41 لاعبا من ضمنهم حارسين اثنين، وعلى ما يبدو ان الامور تزداد تعقيدا في الظروف التي يمر بها منتخبنا، وفي حالة استمرار اصابة جمال الحولي. السباخي يفقد حقيبته. بعد انتهاء اعضاء البعثة من جمع حقائبهم بعد الوصول الى مطار دبي، بقى سعيد السباخي حائرا ولم يجد حقيبته وبعد الانتظار لاكثر من ساعة تم ابلاغ المسؤولين عن الحقيبة والرقم الذي تحمله وتم عمل محضر لدى الجهات المختصة بفقدان الحقيبة.