الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

6 من قادة الجيش الاسرائيلي يشاركون في جمع الاموال للجيش

نشر بتاريخ: 23/03/2011 ( آخر تحديث: 23/03/2011 الساعة: 21:26 )
بيت لحم -معا- اجتمع 6 من قادة الجيش الاسرائيلي في قاعة واحدة اثناء الاحتفال الذي اقيم يوم امس الثلاثاء في مدينة نيويورك الامريكية، وذلك في الاحتفال السنوي لجمع التبرعات لصالح الجيش الاسرائيلي من قبل الجالية اليهودية في الولايات المتحدة الامريكية.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد شارك وزير الجيش الاسرائيلي ايهود باراك والذي شغل قائدا للجيش الاسرائيلي في هذا الاحتفال، الى جانب بوغي يعالون وجابي اشكنازي ودان حالوتس وامنون شاحاك وشاؤول موفاز والذين سبق وشغلوا منصب قائد الجيش الاسرائيلي، كذلك شارك 30 من ضباط الجيش الاسرائيلي الذين يمثلون كافة وحدات الجيش الاسرائيلي.

واضاف الموقع ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وكذلك قائد الجيش الحالي بني جنتس اكتفيا بالمشاركة في هذا الاحتفال بتسجيل فيديو، وقد باركا هذا النشاط الذي استطاع ان يجمع مبلغ 23 مليون دولار لصالح الجيش الاسرائيلي، حيث بدأ هذا النشاط لجمع الاموال للجيش قبل 30 عاما وفي كل سنة يتم عمل احتفال كبير ينتهي بجمع مبلغ كبير لصالح الجيش الاسرائيلي.

واشار الموقع ان هذا الاحتفال شهد لقاء قصيرا بين باراك واشكنازي، حيث سلم باراك على اشكنازي وتمنى له النجاح في حياته القادمة، ويعتبر هذا الحديث بينهما الاول بعد ان انهى اشكنازي مهامه في قيادة الجيش الاسرائيلي الشهر الماضي.