الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة خانيونس تبحث سبل تطوير العمل والارتقاء بواقع الموظفين وتحسين أدائهم الوظيفي

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 10:27 )
خان يونس - معا - بحث أسامة الفرا، محافظ خانيونس، جنوب قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، مع مدراء الدوائر في المحافظة سبل تطوير العمل، ووضع إستراتيجية عمل مستقبلية للارتقاء بواقع الموظفين وتحسين أدائهم الوظيفي.

واطلع د. الفرا على تقارير سير العمل في كل دائرة في المحافظة، خلال الفترة الماضية وسبل تطويرها خلال المرحلة القادمة، بما يصب في إطار المصلحة العامة، مشيرا إلى أن عمله خلال السنوات الماضية، كرئيس لبلدية خانيونس، ساهم في ترسيخ علاقاته مع المجتمع المحلي وتطوير العملية التنموية، معرباً عن أمله بأن تساهم الخبرة التي اكتسبها في تطوير وتحسين أداء العاملين في المحافظة، التي تعتبر إحدى الركائز الأساسية لمؤسسات السلطة الوطنية.

وطالب د. الفرا كافة مدراء الدوائر بإعداد خطة تطويرية تتوافق مع الإمكانيات المتاحة، داعياً إلى أهمية ترسيخ أواصر التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف تحسين الواقع المعيشي للمواطنين وتقليص ظواهر الفقر والبطالة المتفشية في المحافظة.

وناقش الاجتماع أهم القضايا التي تمس المصلحة الوطنية، ووضع خطة ثلاثية لتطوير العمل، يتم خلالها التركيز على المشاريع التطويرية التي من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرا أن المحافظة تعرضت لأضرار بالغة جراء العدوان الإسرائيلي الذي يتواصل منذ ما يزيد عن شهرين، الأمر الذي يتطلب منا بذل كل جهد مستطاع لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال والتخفيف من معاناة المواطنين.