الإثنين: 25/01/2021

نادي عسكر الرياضي يتوج بطلاً لسباعيات فقيد الحركة الرياضية والنقابية خليل السيد

نشر بتاريخ: 20/05/2005 ( آخر تحديث: 20/05/2005 الساعة: 21:58 )
نابلس-
نظمت ، صباح اليوم ، اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم الفلسطيني وتحت رعاية حزب الشعب الفلسطيني ، بطولة سباعيات المرحوم خليل السيد ، التي جرت على ارض ملعب بلدية نابلس ، باشتراك اندية حطين ، شباب نابلس ، عيبال ، مركز رقم 1 ، اهلي بلاطة ، عسكر ، طوباس . وتم تقسيم المشاركين الى مجموعتين .

وضمت المجموعة الاولى نادي حطين ، شباب نابلس ، اهلي بلاطة ، طوباس وكانت نتائجها فوز حطين على شباب نابلس ، اهلي بلاطة وشباب نابلس ، فوز طوباس على شباب نابلس واهلي بلاطة وحطين . وتأهل عن هذه المجموعة طوباس وحطين للدور الرباعي .

اما المجموعة الثانية فهي عسكر ، مركز رقم 1 ، عيبال ، تعادل عسكر مع مركز رقم 1 ، وفاز عسكر على عيبال ، وفاز رقم 1 على عيبال ، وتأهل عن هذه المجموعة نادي عسكر ومركز رقم 1 .

وفي مباريات الدوري الرباعي فاز عسكر على حطين ، وطوباس على رقم 1 ، وفي المباراة النهائية فاز عسكر على طوباس ليتوج بطلاً للدورة .

وبرز خلال البطولة اللاعبين عادل الفران من نادي عسكر الرياضي وفادي تركية من حطين وعاهد قاطوني من مركز رقم واحد واحمد سعيد من نادي طوباس الرياضي واحمد الاغبر من نادي عيبال .

وفي نهاية اللقاء قامت اللجنة المشرفة على البطولة بتكريم اسرة الفقيد وتسليم كأس البطولة الى كابتن نادي عسكر وكذلك تسليم كأس الوصيف لكابتن نادي طوباس .