الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتفاق على ضرورة تعزيز التعاون بين ديوان المواظفين بالمقالة والضمير

نشر بتاريخ: 24/03/2011 ( آخر تحديث: 24/03/2011 الساعة: 17:31 )
غزة- معا- أجرى وفد من ديوان الموظفين العام بالمقالة زيارة رسمية إلى مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان، وذلك في إطار سعي الديوان لتعزيز علاقاته بمختلف المؤسسات الفلسطينية، بما يضمن مزيداً من التطوير في العمل الحكومي.

وكان على رأس وفد ديوان الموظفين العام بالمقالة خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام إضافة إلى زكريا جودة مدير الرقابة الخارجية فيما كان في استقبال وفد الديوان خليل أبو شماله مدير مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان إضافة إلى المحامي سامر موسى.

بدأ اللقاء بترحيب قدمه خليل أبو شمالة، مؤكداً سعادة مؤسسة الضمير بزيارة وفد ديوان الموظفين العام قبل أن يواصل حديثه بالقول أن مؤسسة الضمير تحرص دوماً على تعزيز علاقاتها بالمؤسسات الحكومية ومن بينها ديوان الموظفين العام.

من ناحيته أشاد المحامي سامر موسى بجهود ديوان الموظفين العام وخاصة فيما يتعلق بعمله الإعلامي وموقعه الإلكتروني، مؤكداُ أن المؤسسة استفادت من نماذج تقييم الأداء التي يعرضها ديوان الموظفين واصفاً إياها بالمتميزة.

من ناحيته قدم خالد راضي شرحاً حول عمل ديوان الموظفين العام وحرصه الدائم لتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في عمليات التوظيف المختلفة، متطرقاً في حديثه إلى نقل اختبارات الوظائف إلى النظام الإلكتروني.

واتفق المجتمعون في نهاية اللقاء على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان، بما يضمن مزيداً من الرقي في الأداء ويساهم في تطويره.