الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنصار الأسرى تدعو الطلاب إلى المشاركة الفاعلة في إحياء قضية الأسرى

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 15:13 )
غزة- معا- دعا المكتب الطلابي لمنظمة أنصار الاسرى الطلاب إلى المشاركة الفاعلة في إحياء قضية الأسرى عبر الانضمام إلي المكتب الطلابي، الجسم الذي ينظم ويوجه نشاط الطلاب من أجل إسهام فاعل في هذه القضية ومختلف القضايا الوطنية.

كما دعت منظمة أنصار الأسرى إلى التأكيد على أهمية الإلتزام والإنضباط المدرسي والمثابرة في سبيل إبراز جيل متعلم ومثقف قادر على مواجهة تحديات المرحلة.

وطالبت المنظمة الطلاب توطيد العلاقات الإجتماعية والتربوية والسلوكية بينهم من جهة وبين مدرسيهم من جهة أخرى, وفق قواعد الإحترام وتبادل المنفعة والخبرة العلمية وتعزيز روح التضامن مع القضايا الوطنية والدفع باتجاه فتح مساحة أكبر لدعم وإسناد قضية الأسرى من أجل الإفراج عنهم.

كما طالبتهم زيادة البرامج اللامنهجية وتطوير مجالات المشاركة الطلابية في المدارس حول قضايا المجتمع الفلسطيني والمساهمة في وضع وبلورة أفكار لحل مشاكل الشباب.

وقالت أنصار الاسرى في بيان وصل "معا" نسخة منه:" إن الوطن الفلسطيني أحوج ما يكون الآن من أي وقت مضى الى المزيد في عملية بناء الشخصية الفلسطينية التي ترتكز على الوعي والإبداع العلمي والإنساني والذي لن يتأتى إلا عبر زيادة القبول على مفاهيم الصمود والانتماء للوطن والعمل من أجل حريته وبنائه".