الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحافيين تفرغ من وضع اللمسات الاخيرة على حفل تكريم الاعلاميين

نشر بتاريخ: 05/09/2006 ( آخر تحديث: 05/09/2006 الساعة: 17:19 )

بيت لحم - معا - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين اجتماعا يوم اول من امس بحضور الزملاء تيسير جابر, فايز نصار, احمد البخاري, بسام ابو عرة, محمد صبيحات, عمر الجعفري, منير الغول, محمود السقا, وتغيب، بعذر، الزميل فتحي براهمة.
وتمحور جدول الاعمال على وضع اللمسات الاخيرة على حفل تكريم الزملاء الاعلاميين، القدامى واعضاء الجمعية العمومية، والمؤسسات والشخصيات الداعمة، المقرر يوم الاثنين المقبل الذي يصادف في الحادي عشر من الشهر الجاري، في قاعة نادي ارثوذكسي رام الله الساعة الثانية بعد الظهر.
وتم استعراض الاسماء المكرمة، وعلى ضوئها تم تعبئة بطاقات الدعوة، التي قام بتجهيزها الزميل منير الغول، وبدأ الزملاء، مجتمعين، بتوزيعها.
وتناول الزملاء آلية اخراج حفل التكريم بأفضل وأبهى صوره، وتم الاتفاق ان يضطلع كل واحد منهم بمهمة من اجل ان يتكامل العمل، وان يأتي متوافقاً مع برنامج الحفل، وستكون فقراته على النحو التالي:
الاستهلال بالقرآن الكريم، وتم تكليف بسام ابو عرة للاتفاق مع مقرء، يعقبه قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، وبعد ذلك السلام الوطني الفلسطيني، وتكلف الزميل بسام ابو عرة بالاتفاق مع النادي المستضيف، او احضار "سي. دي" ويعقب ذلك القاء كلمتين، الاولى للشركة الراعية وهي شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا ـ مراوي، وكلمة المكرمين ويلقيها السيد واصف ضاهر، تم وصلة من الفلكلور الفلسطيني تؤديها فرقة نادي ارثوذكسي للدبكة الشعبية.
وبعد ذلك يتم تكريم خاص للزميلين الاسيرين وهما: حاتم قفيشة وعصري فياض، يتبعه تكريم المرحومين: احمد عديلة، وطوني عبود، ثم كلمة مسجلة لرجل الاعمال الفلسطيني المقيم في الاردن الشقيق ظاهر عمرو، وكلمة لرئيس رابطة الصحافيين، الزميل تيسير جابر، وتكريم ظاهر عمرو والمؤسسات الاعلامية، يعقبه تكريم الاعلاميين القدامى، وينتهي فقرات الحفل بتكريم الزملاء اعضاء الهيئة العامة في الرابطة.
وتقرر ان يتواجد اعضاء مجلس ادارة الرابطة قبل بدء حفل التكريم بساعتين.
وناقش الزملاء نبض الحركة الرياضية وعملية حراكها، وطيروا برقية تهنئة الى مركز ابداع الدهيشة في اعقاب فوزه ببطولة دورة الشهداء السلوية السادسة والعشرين، التي نظمتها بنجاح سرية رام الله الاولى، وثمن الزملاء الدور الاعلامي الكبير الذي رسخه الزميل بسام ابو عرة، من خلال مواكبته لاحداث الدورة، ما ساهم في انجاحها.
وأسف الزملاء لأن فريق مركز طولكرم قفز عن الموفد الاعلامي، واجمعوا على ضرورة مقاطعة الاتحادات والانديةالتي تقفز عن هذا الموضوع واكدوا على ضرورة الاستعانة بالموفد الاعلامي.