السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة أبناء حكمت ياسين وكلاء سامسونج في الأردن تفتتح فرعا في مرج الحمام

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 12:27 )
عمان- معا- افتتحت شركة أبناء حكمت ياسين، وكلاء شركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة الأردنية الهاشمية، الفرع الرابع للشركة في منطقة مرج الحمام، برعاية السيد عدلي ياسين المدير العام لشركة أبناء حكمت ياسين، وبحضور عدد من العملاء والزبائن.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن استراتيجيات وخطط الشركة التوسعية، التي تهدف إلى توسيع قاعدتها لمواكبة متطلبات كافة شرائح السوق، وسعيها إلى الانتشار بفروعها في مختلف أرجاء المملكة بهدف تقديم خدماتها بكل سهولة ويسر.

وفي سياق تعليقه حول افتتاح الفرع الجديد، قال السيد سانغ سوك روه، رئيس المقر العام لشركة سامسونج المشرق العربي: "تفتخر سامسونج بما توصلت إليه من قاعدة زبائن، إذ نتطلع دائما إلى التواصل مع المستهلكين في المملكة الأردنية الهاشمية بأفضل المستويات، وتقديم أحدث المنتجات التي ترضي رغبات واحتياجات المستهلكين.

وأضاف: "تربطنا وشركة أبناء حكمت ياسين علاقة استراتيجية تهدف إلى توفير أحدث المنتجات الإلكترونية التي تنتجها سامسونج في السوق الأردني".

من جهته قال، السيد عدلي ياسين المدير العام لشركة أبناء حكمت ياسين: "نحرص على تكريس جهودنا في سبيل رسم خطط واضحة وعميقة تتمثل في توسيع قاعدة زبائننا، وتزويدها بكل ما هو جديد من منتجات سامسونج الالكترونية".

وأضاف أن افتتاح هذا الفرع الجديد يأتي ضمن توجهاتنا لنصل إلى زبائننا في كل مكان توفيرا للوقت والجهد، وسعيا منا لتلبية احتياجاتهم المتزايدة من الأجهزة الإلكترونية المتطورة.

ومن الجدير بالذكر، أن فرع مرج الحمام يعتبر الفرع الرابع لشركة أبناء حكمت ياسين، بعد الفروع الثلاثة الكائنة في شارع الملك عبد الله الثاني، وإربد، وسيتي مول.