الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تعلن عن اطلاق حملة " بيتي خلوي"

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 13:02 )
نابلس-معا- اعلنت الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن اطلاق حملة تخفيضات على المكالمات الصادرة من الهاتف الثابت الى الخلوي الفلسطيني تحت شعار "بيتي...خلوي" وفر واحكي من بيتك على الخلوي الفلسطيني، حيث سيتمتع المشتركين بخصومات ودقائق مجانية والتحدث بتعرفة مخفضة ومنافسة.

وصرح مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عبد المجيد ملحم ان الشركة قامت باطلاق مثل هذه الحملة ضمن استراتيجيتها وتوجهها العام لتعزيز مكانة الهاتف الثابت في المنزل وجعله الوسيلة الافضل والانسب لاجراء جميع المكالمات، مؤكدا بان الاتصالات تعمل جاهدة لتوفير ما أمكن من السبل للإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لمشتركيها واطلاق حملات تلائم احتياجاتهم اليومية بما يتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

وتحدث مدير ادارة التسويق في بالتل ابراهيم خرمان عن ميزات الحملة بان المشترك سيحصل على 20 دقيقة اتصال مجانية من الهاتف الثابت الى الخلوي الفلسطيني شهريا، منوها بان سعر الدقيقة بعد استنفاذ الدقائق المجانية يصبح بـ 29 اغورة مقابل دفع المشترك رسوم اشتراك شهرية ثابتة 5 شيكل غير شاملة لضريبة القيمة المضافة، وفي حال رغب المشترك بفصل الحملة تطبق التعرفة المعتمدة للخلوي الفلسطيني وهي ) 62 أغورة وقت العادي و46 أغورة وقت التخفيض).

ومدة الاشتراك في هذه الحملة شهر واحد تبدا من تاريخ 30/03/2011 ولغاية 30/04/2011، علما بان المشترك سيستفيد من مزايا الحملة لغاية 6 شهور تبدأ من تاريخ الاشتراك بالحملة.

واشار خرمان بان هذه الحملة سيستفيد منها مشتركي الفئة المنزلية وصغار الاعمال بنظام الفاتورة.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن الحملة يمكن للمشترك الاتصال على الرقم المجاني 199 أو زيارة اقرب مركز اتصالات او من خلال الموقع الالكترونيwww.paltel.ps.