الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الرحمة العالمية الكويتية تنتهي من تنفيذ عدد من المشاريع الموسمية الخيرية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 06/09/2006 ( آخر تحديث: 06/09/2006 الساعة: 19:07 )
غزة- معا- أفاد كمال مصلح مندوب جمعية الرحمة العالمية الكويتية في قطاع غزة اليوم الأربعاء عن انتهائها من تنفيذ عدد من المشاريع الموسمية الخيرية في القطاع وبالتنسيق مع عدد من الجمعيات المحلية والتي ركزت فعالياتها على الاطفال والأشبال الفلسطينيين.

وأضاف مصلح في بيان صحفي صادر عن الجمعية "انتهت الجمعية من تنفيذ مشروع المخيمات الصيفية والتي شارك فيه أكثر من 600 طفل من أطفال المراحل الابتدائية والإعدادية، وبكلفة مالية وقدرها 7500 $، لتشمل المخيمات قطاع غزة بالكامل".

وأوضح البيان بأن المخيمات شملت كلا من بيت حانون بعنوان "إسعاد الطفولة"، وغزة تحت اسم "الثبات وكسر الحصار"، وفي رفح تحت اسم "الثبات والصمود"، لافتا الى أن المخيمات شملت نشاطات عديدة للأطفال والأشبال اضافة إلى رحلات برية وبحرية ونشاطات ثقافية وتربوية.

وأشار مندوب الرحمة الى أن الجمعية نفذت مشروع الحقيبة المدرسية والقرطاسية والذي تم بموجبه توزيع 820 حقيبة مدرسية على مناطق متنوعة من القطاع بمشاركة جمعية انماء للاغاثة والانماء اضافة الى الجمعية الخيرية لدعم الطالب الفلسطيني والجمعية الخيرية الاجتماعية -رفح.

وتابع البيان "شمل التوزيع منطاق متفرقة من القطاع خاصة الطلبة المحتاجين من كافة المراحل الدراسية، وبكلفة إجمالية بلغت 7500$".

وثمن البيان الجهود التي بذلتها الجمعيات المحلية الخيرية في سبيل انجاح تلك المساعي، متوجها بالشكر الى الشعب الكويتي على جهوده في دعم الشعب الفلسطيني.