الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاقتصاد تنهي تجهيز ملفات العضوية في الغرف التجارية الصناعية الزراعية

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 13:44 )
رام الله -معا- أنهت وحدة الغرف التجارية في وزارة الاقتصاد الوطني وبالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية برنامج الزيارات لجميع الغرف التجارية في المحافظات الشمالية والهادف الى تجهيز ملفات العضوية وفقا للقانون والنظام الساريين، يأتي ذلك استكمالا لبرنامج المراجعة وتدقيق ملفات العضوية في الغرف التجارية.

هذا وقد شمل برنامج الزيارات إنجاز وتسوية جميع ملفات العضوية العالقة وفقا للقانون والنظام بعد استيفائهما لشروط ومتطلبات العضوية، اضافة الى اعتماد ملفات العضوية المسددة للاشتراكات خلال العام الحالي.

واشار منسق شؤون الغرف التجارية في وزارة الاقتصاد الوطني خالد صلاح الى ان الهدف من الزيارات هو تثبيت ملفات العضوية والتمهيد لبناء قاعدة بيانات صحيحة وفقا للقانون والنظام من جهة، وتجهيزها وتهيئتها للانتخابات، تمهيدا لعرضها على لجان التدقيق المزمع تشكيلها في جميع الغرف التجارية عند عقد الانتخابات في الغرف التجارية من جهة اخرى.

ولفت الى ان جميع الجهود المبذولة في هذا الاتجاه ستقود الى انجاح برنامج تطبيق إلزامية العضوية في المرحلة القريبة القادمة بالتساوي والتزامن مع اطلاق برنامج السجل التجاري من خلال خطة وطنية طموحة وشاملة ترمي الى توحيد ومطابقة البيانات المتعلقة بالسجل التجاري الصادر عن وزارة الاقتصاد الوطني من ناحية وسجلات العضوية في الغرف التجارية من ناحية اخرى.