الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للهيئة الإدارية لنقابة الموظفين في اريحا

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 12:32 )
أريحا-معا- عقد امس الأربعاء اجتماع للهيئة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين فرع أريحا والأغوار بحضور (10) من أعضاء الهيئة وتم مناقشة آخر المستجدات الخاصة بالنقابة والإطلاع على نتائج المؤتمر العام لنقابة الموظفين العموميين.

وتم أيضا مناقشة العديد من القضايا الخاصة بالمحافظة حيث تم الاتفاق على عقد اجتماع موسع لأعضاء الهيئة العامة للموظفين العموميين المنتسبين للنقابة للإطلاع على همومهم وقضاياهم وذلك يوم الأحد الموافق 17-4-2011 الساعة الثانية والنصف ظهرا بمقر المحافظة وبحضور رئيس نقابة الموظفين العموميين بفلسطين بسام زكارنة.

كذلك تم مناقشة الاقتراحات التي تعمل على دراستها نقابة الموظفين العموميين بخصوص صندوق الطالب والمؤسسة الاستهلاكية وإسكان الموظفين وتم تشكيل لجنة لمتابعة توفير ارض مناسبة لإقامة مشروع الإسكان.

كما تم مناقشة مقترح مقدم من الأخ يحيى الأخرس بخصوص علاوة الأغوار لتشمل كل مناطق الأغوار بما فيها مدينة أريحا كون الأغوار ككل مستهدف من الاحتلال الإسرائيلي للتهويد وسلب المنطقة وتجريدها من هويتها فمن الواجب العمل على دعم صمود المواطن بهذه المنطقة الجغرافية المهمة لفلسطين.

وبنهاية الاجتماع تم الاتفاق على أن يعقد اجتماع الهيئة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين- فرع أريحا بأول يوم أربعاء من كل شهر لتدارس المستجدات والقضايا التي تخص الموظفين.