الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يلتقي وفد مجلس إدارة نادي شباب خان يونس ويبحث معه سبل دعم وتنشيط الحركة الرياضية

نشر بتاريخ: 07/09/2006 ( آخر تحديث: 07/09/2006 الساعة: 16:39 )
خان يونس -معا- بحث الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس في مكتبه بمقر المحافظة، مع وفد مجلس إدارة نادي شباب خان يونس جملة القضايا الرياضية وسبل التعاطي معها في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة.

وناقش د. الفرا مع الوفد المكون من مازن أبو زيد مسؤول العلاقات العامة، ومحمد القرم سكرتير النادي، وحكيم أبو سمرة وفايز نبهان عضوي مجلس الإدارة، وجميل السعدوني وسط حضور خالد شقورة مستشاره للشؤون العامة آليات تطوير ودعم الحركة الرياضية وسبل النهوض بها وفتح قنوات الدعم اللازمة لها.

وشدد المحافظ على ضرورة استغلال الإبداعات الرياضية، من خلال أن تُولَى الأندية مؤسساتنا المحلية ذات العلاقة المزيد من الرعاية وتسخر لها الإمكانات التي تؤهلها إلى الوصول إلى أعلى المراكز والمستويات .

وثمن الوفد جهود المحافظة المبذولة لإطلاق البطولة الرمضانية التنشيطية لأندية المنطقة الجنوبية المزمع تنظيمها مطلع شهر رمضان المبارك الهادفة إلى إعادة الحياة والنشاط لملاعب كرة القدم بعد فترة توقف طويلة بسبب الأوضاع السياسية الراهنة .

وشدد الجميع على أهمية تشجيع و تفعيل الطاقات و القدرات والكفاءات الرياضية القادرة على المنافسة و إحداث المشاركة الواسعة في كافة الميادين الرياضية على المستويين الوطني والدولي و التي من شأنها دعم المسيرة الرياضية وإحياءها في نفوس الشباب والأجيال المتعاقبة .