الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تقدم حملة تسهيلات جديدة للمشتركين.. تقوم بموجبها بإجراء خصم على فاتورة المياه والخدمات

نشر بتاريخ: 09/09/2006 ( آخر تحديث: 09/09/2006 الساعة: 14:25 )
غزة- معا- أطلقت بلدية غزة حملة تسهيلات جديدة للمشتركين تقوم بموجبها بإجراء خصم على فاتورة المياه والخدمات بنسبة (50) بالمائة وذلك في إطار سعيها الدؤوب لاسترداد ديونها المتراكمة على المواطنين والتي وصلت لأكثر من (110) مليون شيكل وتحسين وضعها المالي المتأزم للغاية.

وبموجب الحملة ستقوم البلدية بخصم نصف قيمة الفاتورة للمشتركين الراغبين في تسديد المستحقات المترتبة عليهم على أن تستمر الحملة حتى الخامس من الشهر المقبل.

وناشد رئيس البلدية د. ماجد أبو رمضان المواطنين القيام بتسديد المستحقات والحصول على الخصم الكبير الممنوح لهم من البلدية مؤكدا أن البلدية عندما تقرر إعفاء المواطنين من نصف قيمة الفاتورة فان ذلك يتم في إطار تحسسها الكامل أولاً: للوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به المواطن الفلسطيني, وثانيا: السعي الحثيث لاسترداد جزء من مستحقات البلدية المتراكمة حتى تتمكن من القيام بالأعباء الجسيمة الملقاة على عاتقها تجاه موظفيها وتجاه المدينة الأكبر سكاناً وأبنائها الذين يزيدون على 600 ألف مواطن.

وشدد د.أبو رمضان على أن البلدية تعتبر نجاح الحملة في تحقيق أهدافها وتحفيز المواطنين على دفع المستحقات ضمانة أخيرة لتحسين الوضع المالي المتردي للبلدية وضمان بقاء قدرة البلدية قائمة على القيام بواجباتها وأعبائها وفي مقدمتها تقديم الخدمات للمواطنين ودفع رواتب الموظفين محذراً من أن التقاعس وعدم التفاعل مع الحملة وعدم القيام بتسديد الجزء المتبقي من المستحقات سيؤدي إلى نتائج وخيمة قد تؤدي إلى شلل هذه المؤسسة الضخمة التي لا تتلقى أية مساعدات مالية لتغطية نفقات ومصاريف التشغيل ورواتب الموظفين, الأمر الذي سيشكل خطراً أكيداً على مستقبل المدينة برمته وانحداراً خطيراً في مستوى الخدمات والأعمال والنشاطات التي تقدمها البلدية لمئات الآلاف من المواطنين.