الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر :الترتيبات جارية لاقامة حفل كبير لتكريم ابو ديس يليق بالانجاز

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 19:35 )
القدس - معا - فراس ابو هلال - بعد تصدر نادي ابو ديس لدوري الدرجة الممتازة لمنطقة الوسط وضمان صعوده لدوري المحترفين أكد المشرف الرياضي لنادي شباب ابوديس خالد بحر بأن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا جهود المخلصين سواء من اعضاء الهيئة الادارية والجماهير الوفيه الذين عملوا بكل جهد واخلاص من أجل عودة النادي إلى مكانه الطبيعي بين فرق المقدمة على الرغم من قلة الامكانيات وشح الموارد المالية.

هذا بالاضافة لما ابداه اللاعبين والجهاز الفني من شعوره بالمسؤولية تجاه ناديهم وظهر ذلك من خلال التزامهم وانضباطهم بتعليمات الهيئة الادارية والجهاز الفني منذ فترة الاستعداد وطوال فترة الدوري.

وأضاف بحر بأن الهيئة الادارية قد شعرت بخطورة الوضع منذ خروج الفريق من الدور الأول لبطولة كأس الهواة فعملت بعد هذه النكسة على تحديد مكامن النقص في صفوف الفريق وقامت بالتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين ووفق حاجه الفريق، هذا بالاضافة للتعاقد مع المدرب القدير سعيد ابو الطاهر مما احدث نقلة نوعية بمستوى الفريق ومكنه من تقديم افضل المستويات خلال رحلة الدوري.

وبالاشارة للوضع المالي في النادي طالب خالد بحر وباسم الهيئة الادارية كافة الحريصين بضرورة الوقوف بجديه لمواجهة الضائقة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي على الرغم من ما قامت به الادارة من محاولات لتغطية النفقات التي صرفت خلال الدوري سواء كاجور لاعبين او المواصلات واجور الملاعب حيث ان ادارة النادي طبقت هذا الموسم نظام الاحتراف الجزئي والذي تسبب بهذه الازمة المالية.

كما وطالب مؤسسات القطاع الخاص ان تأخد دورها الحقيقي في دعم الحركة الرياضية الفلسطينية والتي اصبح لها طابع وطني بكل ما تحمله الكلمة من معنى بعد تولي اللواء جبريل الرجوب رئاسة اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئاسة اتحاد الكرة الفلسطيني.

مضيفاً بأن كل شخص سواء كان معنوي او اعتباري له الشرف ان يكون جزءاَ من المنظومة الرياضية الفلسطينية وان يساعد بطريقته وفي مجال اختصاصه بالنهضة الرياضية الحالية.

وفي نهاية حديثه قدم خالد بحر الشكر لكل من ساهم وقدم الدعم المادي أو المعنوي للهيئة الادارية واللاعبين خلال المرحلة السابقة مؤكداً بان الهيئة الادارية للنادي تقوم حالياً باجراء الترتيبات لاقامة مهرجان تكريمي للاعبين والجهاز الفني والداعمين للنادي خلال الايام القادمة.