السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسلمات توزع مساعدات نقدية على 200 اسرة في محافظتي خان يونس ورفح

نشر بتاريخ: 10/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 00:35 )
خان يونس- معا- قامت جمعية الشابات المسلمات بتوزع مساعدات نقدية شملت مائتي أسرة متضررة من أهالي محافظتي خانيونس ورفح بدعمٍ من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين في فرنسا .

وتأتي هذه المساعدات النقدية العاجلة والتي بلغت قيمتها الإجمالية ب(5250 دولار أمريكي)،في إطار جهود الجمعية للتخفيف عن شعبنا وطأة الفقر والحصار الظالم المفروض عليه.

وقالت رندة السويركي مسئولة اللجنة الإجتماعية في جمعية الشابات المسلمات"إن اختيار منطقتي خانيونس ورفح تحديدًا لتنفيذ مشروع المساعدات النقدية العاجلة،يأتي لطبيعة المنطقتين الحساسة، نتيجة الإجتياحات المتكررة لهما من قبل قوات الإحتلال ، "فالمتأمل لطبيعة الأراضي الفلسطينية يجد أن المحافظات الجنوبية في قطاع غزة هي أكثر المناطق تضررًا وعرضة للعدوان الصهيوني وممارساته العنجهية".

وتابعت السويركي قولها:"كان لا بد لنا في جمعية الشابات المسلمات أن نعتني بهاتين المنطقتين وأن نقدم لهن دعمنا وفاءاً لتضحيات أهلها الجسام خاصة في ظل الظروف الصعبة التي نحياها،فالدعم المعنوي والمادي له وقعٌ طيب وعظيم على نفوس الأهل في كل مكان،كونه يشد من أزرهم ويقويهم ويمنحهم الثبات والصمود".

وتأمل مسئولة اللجنة الإجتماعية أن تتواصل الجمعية أكثر مع المجتمع بفئاته الواسعة عن طريق تنفيذ مشاريع إنسانية وإغاثية أخرى خاصةً وأننا مقبلون على شهر رمضان الكريم.