الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية والتعليم العالي تستوعب أكثر من 20 من خريجي الإعلام التربوي في جامعة الأقصى بغزة

نشر بتاريخ: 11/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 10:15 )
غزة- معا- ثمنت كلية الإعلام بجامعة الأقصى في غزة اليوم، الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي في استيعاب أكثر من 20 من أبناء كلية الإعلام التربوي ضمن مسابقة التعيينات الأخيرة التي نظمتها الوزارة.

جاء ذلك في رسالة شكر وجهها الدكتور أحمد أبو السعيد عميد الكلية إلى الدكتور محمد شقير وكيل الوزارة، أثنى فيها على الانضباط والشفافية اللذان ميزا عملية التوظيف.

وقال د. أبو السعيد في رسالته: " بهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نتقدم لكم وللدكتور أكرم حماد مدير عام الشؤون الإدارية بخالص الثناء والتقدير على حسن الأداء والانضباط الذي ميز سير عملية المسابقة والتعيينات لهذا العام، وما تميزت به من شفافية.

وأعرب عميد الكلية عن أمله في تعزيز التعاون البناء بين الوزارة والجامعة لما فيه خدمة وطننا الغالي.

وقال د. أبو السعيد في تصريح صحفي أن طلبة كلية الإعلام أثبتوا تميزا واضحا خلال المسابقة التي نظمتها الوزارة، مما أتاح لأكثر من 20 خريج للالتحاق بسلك التربية والتعليم، منوها إلى أن ذلك هو ثمرة الانضباط الذي يميز الحياة الجامعية في جامعة الأقصى.

وأشار ابو السعيد إلى أن خريجي الكلية أثبتوا تفوقهم الواضح في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، بما في ذلك هيئة الإذاعة والتلفزيون ودوائر الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسات والوزارات المختلفة.

يشار إلى أن كلية الإعلام هي إحدى كليات جامعة الأقصى الجامعة الحكومية الوحيدة في فلسطين.