الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة يطلع الرئيس على اوضاع الموظفين ونتائج المؤتمر الثاني للنقابة

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 11:32 )
رام الله- وضع رئيس نقابة الموظفين بسام زكارنة، الرئيس محمود عباس بصورة اوضاع الموظفين ومطالبهم وكذلك نتائج مؤتمر النقابة الثاني الذي عقد بتاريخ 20-3-20011، جاء ذلك خلال اجتماعه مع الرئيس في مقر المقاطعة في رام الله.

وقال زكارنة ان الرئيس عبر عن دعمه الكامل لحقوق الموظفين ويفخر بالعمل الديمقراطي في فلسطين وان تكون النقابات صورة ناصعة دائما وان تساهم في بناء مؤسسات الدولة ورعاية الموظفين وحقوقهم وهي هدف الجميع، داعيا القيادة الجديدة للنقابة لتحمل مسؤولياتها في خدمة أعضاءها باستقلالية بحيث تكون النقابة لكل الموظفين بغض النظر عن انتمائهم وان يتحملوا مسؤولياتهم الوطنية وخاصة ان الشعب الفلسطيني ما زال تحت الاحتلال.

وأكد للرئيس ان الموظف يضع المصلحة الوطنية فوق كل المصالح، مبينا ان الموظفين لن يقبلوا ان تكون رواتبهم سيفا مسلطا على القيادة لمحاولة ابتزازها سياسا، واطلع الرئيس على الظروف التي يعيشها الموظف والعلاقة مع الحكومة وان مطالب الموظفين هي وفق القانون الفلسطيني وسلمت للحكومة.

وبين له دعم النقابة للمواقف الثابتة للقيادة الفلسطينية وبشكل خاص إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وان مجلس النقابة يثمن جهود الرئيس في إنهاء الانقسام، مؤكدا على دعم الموظفين لمبادرته في إنهاء الانقسام وزيارة قطاع غزة.