الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاقتصاد بالمقالة يؤكد دعمه لقطاع الألمنيوم

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 15:16 )
غزة-معا- التقى وفد من مجلس إدارة إتحاد صناعات الألمنيوم ولجانه برئاسة عمر العجلة رئيس الإتحاد بوزير الاقتصاد الوطني الدكتور الوزير علاء الرفاتي لتقديم التهنئة له بتولي منصبه الجديد وإطلاعه علي واقع صناعة الألمنيوم والزجاج في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها قطاع غزة , وكان في استقبال الوفد إلي جانب الوزير الدكتور أيمن عابد مدير عام الوزارة.

وعبر العجلة عن ارتياحه للجو الذي ساد اللقاء, حيث أبدي الوزير تجاوبه وتفهمه للشرح الذي قدمه رئيس الإتحاد, وخاصة فيما يتعلق بضرورة ضبط وتطوير مهنة الألمنيوم, مع التأكيد علي الاهتمام بضبط المواصفة, من خلال مؤسسة المواصفات والمقاييس وتنظيم إدخال الألمنيوم من خلال العلامة التجارية لكل مستورد.

وأعرب الوزير الرفاتي عن ترحيبه باهتمام إتحاد صناعات الألمنيوم باستمرار التواصل مع الوزارة, لما لهذه العلاقة من انعكاسات إيجابية ليس فقط علي صعيد صناعة الألمنيوم والزجاج ولكن أيضاً علي صعيد الاقتصاد الوطني ككل, انطلاقاً من أهمية التكامل بين القطاعين العام والخاص.

وأكد الوزير الرفاتي علي أن وزارة الاقتصاد الوطني تضع كل إمكانياتها في خدمة القطاع الصناعي, وإنه شخصياً علي استعداد تام للتفاعل والتواصل مع هذا القطاع والإجابة علي أي استفسار وتذليل أي عقبات تعترضه, من أجل تطويره وتقديم أفضل منتج للمجتمع.

من جهته أكد الدكتور أيمن عابد مدير عام الوزارة, علي جاهزية الوزارة في كل وقت للتواصل مع القطاع الصناعي, وتقديم أي إمكانيات ممكنة لدعم هذا القطاع وتطويره, وأنه علي مستواه الشخصي سيقوم بمتابعة نتائج هذا اللقاء, وتنفيذ توجيهات الوزير بشأن أهمية وضرورة التعاون والتنسيق بين الوزارة والقطاع الخاص.