الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أصدقاء المريض تجري أسبوعاً طبياً مجانياً بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 13/09/2006 ( آخر تحديث: 13/09/2006 الساعة: 14:27 )
غزة- معا- أجرت جمعية أصدقاء المريض الخيرية بغزة بتوجيهات من رئيس مجلس إدارتها النائب د. فيصل أبو شهلا أسبوعاً للمعالجة الطبية المجانية.

وقدمت الجمعية خدماتها لآلاف المواطنين من سكان المنطقة في فرعها بالشجاعية (مجمع حسن الحرازين الطبي) من خلال عيادتها التخصصية (الأسنان, العيون, الأطفال, النساء, الولادة, العظام, الأنف والأذن والحنجرة, المسالك البولية, الأمراض الجلدية).

وأقدمت الجمعية على هذه الخطوة إيماناً منها بالعطاء المتواصل ودعماً منها للجمهور الفلسطيني في ظل الحصار الاقتصادي والمالي الذي يعانيه.

وقال النائب أبو شهلا ان الجمعية بادرت بفتح المركز الطبي في منطقة الشجاعية لتقديم الخدمات للجمهور, كما عمل هذا المركز على استيعاب 20 طبيباً في مختلف التخصصات بالإضافة إلي العديد من الفنيين والإداريين لتوفير الخدمات للمواطنين في ظل الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني من اجتياحات وقصف وعدم صرف الرواتب, وصعوبة وصول السكان لأماكن تقديم الخدمات الطبية .

وأضاف النائب أبو شهلا بأنه سوف يكون هناك أيام طبية مجانية أخرى بالإضافة إلى أن المركز الطبي الجديد سيحدد يوم مجاني لعمليات الطهور, لافتا إلى أنه من يرغب عليه التوجه للمركز لتسجيل أسمه, حيث بين أن الكشفية الطبية في المركز ستكون بأسعار رمزية إن لم تكن بسعر التكلفة.