الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدي سلفيت يعقد اجتماعا موسعا لبحث سبل سرعة ودعم افتتاح المستشفى الجديد والوحيد في المحافظة

نشر بتاريخ: 13/09/2006 ( آخر تحديث: 13/09/2006 الساعة: 22:20 )
نابلس-سلفيت-معا- عقد المجلس البلدي في مدينة سلفيت ،اجتماعا موسعا مع لجنة متابعة تشغيل مستشفى سلفيت الحكومي الجديد والوحيد في المحافظة ،وذلك لبحث آخر تطورات تجهيز وتشغيل المستشفى.

وافتتح اللقاء رئيس بلدية سلفيت الشيخ تحسين أبو سليمة مرحبا بالحضور وشدد على ضرورة افتتاح المستشفى قبل رمضان ،وشكر المجتمعين على حسن اهتمامهم وتفاعلهم لتشغيل مستشفى سلفيت الحكومي .

كما وشكر كافة الذين لبوا نداء اللجنة وقدموا التبرعات للمستشفى، وأكد ان الحملة مستمرة الى حين تجهيز المستشفى بما يلزمه لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين في المحافظة والوطن عموما.

ثم قدم المدير الإداري في مستشفى طوارئ سلفيت السيد طارق الرمحي صورة عن آخر الاستعدادات التي تم تجهيزها والاحتياجات اللازمة لتشغيل المستشفى، وثمن دور بلدية سلفيت ولجنة متابعة المستشفى على الدور المميز في تقديم المساعدة والدعم لتامين الاحتياجات الضرورية لتشغيل المستشفى .

وقدم السيد سليم نجيب تفصيل عن مجموع التبرعات التي تم جمعها من أهل الخير،وبين أن هذه المبالغ التي تم جمعها لا تكفي لسد الاحتياجات الضرورية اللازمة ،واتفق الجميع على العمل من اجل استمرار حملة التبرعات والاتصالات لتأمين احتياجات المستشفى، كما وأكد الحضور على ضرورة افتتاح العمل في المستشفى قبل حلول شهر رمضان المبارك