الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع عدد من المؤسسات المانحة :محافظة غزة توزع الحقائب المدرسية لطلبة جمعية الصم والبكم بغزة

نشر بتاريخ: 14/09/2006 ( آخر تحديث: 14/09/2006 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- قامت محافظة غزة بالتعاون مع عدد من المؤسسات المانحة اليوم الخميس بتوزيع الحقائب المدرسية لطلبة جمعية الصم والبكم في مقرها بغزة في اعلان عن انطلاق برنامج دعم مؤسسات العمل الأهلي والأسر الفقيرة .

ودعا محافظ غزة محمد القدوة الى تركيز العمل وتوحيد الجهود لدعم مؤسسات العمل الخيري الفاعلة والتي تمد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة من أبناء الشعب الفلسطيني بهدف التخفيف من الأعباء الحياتية اليومية التي تواجه المواطنين بسبب الأوضاع الراهنة بسبب الحصار الاقتصادي وإغلاق للمعابر وتردي في الأوضاع المعيشية للمواطنين .

وأشار المحافظ إلى ان هذا البرنامج الذي أعدته المحافظة يهدف إلى التخفيف من حالة الفقر والعجز الذي تعاني منه الأسر الفلسطينية والمواطنين خاصة مع بداية العام الدراسي واقتراب شهر رمضان، وقد بدأ هذا البرنامج أولى مراحله المتمثلة في توزيع الحقائب المدرسية للطلبة المحتاجين في محافظة غزة والتي تبرعت بها جمعية الهلال الأحمر التركي.

وأضاف المحافظ " إننا اليوم ونحن نقدم هذه المساعدة لأبنائنا في جمعية أطفالنا للصم نحاول إدخال البسمة إلى قلوبهم وهو اعتراف منا بالجهود الرائعة التي تقدمها جمعية أطفالنا للصم والبكم رغم الأوضاع الصعبة التي تعاني منها كافة مؤسساتنا الأهلية ".

وشكر المحافظ اللفتة الطيبة لجمعية الهلال الأحمر التركي والتي تمثلت في تقديم آلاف الحقائب المدرسية للطلبة المحتاجين من أبناء الشعب في الضفة والقطاع.

وأشار المحافظ إلى العديد من المشاريع التي ستنفذها جمعية الهلال الأحمر التركي ومكتب المساعدات التركية في محافظات غزة من إعادة اعمار الجسور وإنشاء الحدائق العامة والمتنزهات.

من جانبه شكر عزام الشوا رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا للصم والبكم الجهود الخيّرة التي يرعاها المحافظ والمساعدات التي يقدمها للأسر المحتاجة وللمؤسسات العاملة في محافظة غزة , موجها رسالة شكر لجمعية الهلال الأحمر التركي على المساعدة التي قدمتها لأبناء الجمعية.