الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله - ورشة عمل بعنوان "بيئة العمل في سوق التأمين الفلسطيني"

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 17:48 )
رام الله -معا- عقد الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين ورشة عمل بعنوان "بيئة العمل في سوق التأمين الفلسيطين"، شارك فيها مجس إدارة الإتحاد والمدراء العامين لشركات التأمين ورئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال الفلسطينية ماهر المصري ومدير عام الهيئة ومدير عام الإدارة العامة للتأمين، بالإضافة إلى نواب ومساعدي المدراء العامين ومدراء الدوائر في شركات التأمين ، و ممثلين عن جمعية وكلاء التأمين، وموظفي الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين.

في بداية الورشة رحب رئيس مجلس إدارة الإتحاد محمد الريماوي بالحضور، مؤكداً على أهمية موضوع الورشة نظراً للظروف التي يمر فيها قطاع التأمن الفلسطيني، وعلى ضرورة تنظيم المنافسة في هذا القطاع.

واستعرضت الورشة التي قدمها الدكتور محمد صرصور مدير شركة تيك سليوشن الأمور الواجب أخذها بعين الإعتبار في العمل داخل الشركات وفي العلاقة بينها وبين الجمهور، والإجراءات الواجب اتخاذها من قبل المدراء العامين للشركات في تنظيم المنافسة وأصول التعامل بين مختلف موظفي ووكلاء الشركات العاملة في سوق التامين الفلسطيني.

وتأتي هذه الورشة في إطار سعي الإتحاد لرفع مستوى التعاون بين شركات التأمين بالشكل الذي يؤدي إلى تمكينها من إداء أفضل الخدمات التأمينية لعملائها.

يذكر أن الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين مشكل بموجب قانون التأمين رقم 20 لسنة 2005 ويضم في عضويته 10 شركات تأمين وهي جميع الشركات المرخصة والعاملة في سوق التأمين الفلسطيني ويسعى لرفع مستوى الوعي التأميني وتمكين أعضائه من تقديم أفضل الخدمات التأمينية كما يسعى لمساعدة العملاء على حل ما قد ينشأ من خلافات بينهم وبين شركات تأمينهم من خلال وحدة معالجة الشكاوي التي يعمل الإتحاد على إنشائها.