الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: نواصل الاستعداد للانتخابات المحلية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 13:06 )
بيت لحم- معا- اكد محمود الولويل امين سر اقليم قلقيلية خلال اجتماع قيادة حركة فتح اليوم الثلاثاء في قلقيلية استعداد الحركة للانتخابات المحلية المزمع عقدها خلال الشهرين القادمين، بخطى ثابتة وضمن برنامج كبير من اختيار المرشحين للانتخابات المحلية في كافة دوائر محافظة قلقيلية وان لجنة تم تشكيلها منذ الاعلان عن اجراء تلك الانتخابات تقوم بوضع الخطط والبرامج الانتخابية وتزور المواقع ميدانيا ولقاء كوادر الحركة.

وقد تم اختيار عدد من الكوادر الحركية والمستقلين وسوف يتم الاعلان عن قوائم الاسماء قبل الانتخابات.

واضاف الولويل ان محافظة قلقيلية تواقة لمثل هذه الانتخابات وتعي الاهمية الكبرى للتغيير الحاصل ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب وضخ دماء جديدة في تلك الانتخابات والتشكيلات المقبولة في الشارع القلقيلي واجراء التحالفات المناسبة في كل دائرة بما يتوافق وصولا لنتائج مقنعه.

واوضح الولويل ان هناك مكانا للمناضل والأكاديمي والعائلة وللتحالف الوطني داخل تلك ألتركيبة الخاصة بكل دائرة انتخابية وان المصلحة الوطنية العليا هي التي ستسود في الانتخابات القادمة.

ودعا الولويل الى المشاركة الواسعة من ابناء شعبنا في تلك الانتخابات لكي يشارك كل مواطن من ابناء المحافظة بالعملية التغييرية القادمة ولوضع الرجل المناسب بالمكان المناسب موضحا بان الانتخابات هي الشكل الشرعي الديمقراطي لعملية التغيير وليس الانقلاب على الشرعيات.

واشار الولويل بان هناك لجنة في المحافظة تتابع كل مراحل العملية حتى الوصول الى فرز الاسماء وأدائهم لدورهم مع وضع برنامج يحدد رؤية الحركة لتطوير ألمحافظة بكافة المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.