الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من القنصلية الفرنسية ومؤسسة الهاندي كاب يزور مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي

نشر بتاريخ: 16/09/2006 ( آخر تحديث: 16/09/2006 الساعة: 15:33 )
غزة- معا-زار وفد من القنصلية الفرنسية ومؤسسة الهاندي كاب انترناشينول، مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي بغزة للإطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى والمعاقين.

ومثل الوفد كل من الدكتور "ويليم ديفور" رئيس مؤسسة أطباء العالم- فرنسا، والسيدة "شارولت اكسيلون" من مؤسسة الهاندي كاب انترناشينول.

وكان باستقبال الوفد مدير الجمعية تيسير البلتاجي والدكتور خميس الإسي نائب المدير الطبي وموسى أبو مصطفى رئيس قسم العلاج الوظيفي.

وفي بداية اللقاء قدم الدكتور الإسي شرحا وافيا عن خدمات مستشفى الوفاء وعن طبيعة عمل الأقسام فيها، وعن التطورات الجديدة التي أدخلتها المستشفى.

وناقش الدكتور الإسى مع الوفد المشاريع المستقبلية المزمع تنفيذها بالتعاون مع المؤسسات الدولية وخاصة في مجالات الجراحات التخصصية وجراحة الأعصاب والعظام، وكذلك عمليات توصيل الأعصاب بالإضافة إلى تزويد بعض المصابين بالأطراف الصناعية وتدريب أخصائيين على الطرق الحديثة المتبعة في تصنيعها ومتابعتها وصيانتها.

وقام الوفد بجولة في أقسام المستشفى المختلفة حيث اطلع عن كثب على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى على بعض حالات البتر نتيجة الهجمة الإسرائيلية الأخيرة.

وفي الختام قدم الوفد الطبي شكره العميق لإدارة مستشفى الوفاء على الخدمات الراقية والمتميزة التي يقدمها للمرضى.