السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام لطلبة المدارس في محافظة نابلس امام مديرية التربية والتعليم للمطالبة بانتظام الدراسة

نشر بتاريخ: 16/09/2006 ( آخر تحديث: 16/09/2006 الساعة: 16:39 )
نابلس- معا- شارك العشرات من طلبة المدارس في محافظة نابلس صباح اليوم السبت في اعتصام دعت اليه الحركة الطلابية الاسلامية للمطالبة بحقهم في التعليم وانتظام الدراسة في مدارسهم.

ورفع الطلبة وهم من مختلف المراحل الدراسية اللافتات التي تطالب بالحفاظ على المسيرة التعليمية واعطاء الطلبة حقهم بالتعليم، ورددوا الهتافات المنددة بالحصار الاسرائيلي والدولي على الشعب الفلسطيني وحكومته المنتخبة.

والقى احد الطلبة كلمة باسم طلبة محافظة نابلس تساءل فيها الى متى تبقى المدارس مغلقة في وجه الطلبة، ولمصلحة من تعطل المسيرة التعليمية في هذا الوقت؟

واكد الطالب ان الذي يتحمل المسؤولية عن الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به المعلمون والشعب الفلسطيني بأكمله هو الدول الظالمة التي تفرض الحصار، داعيا جميع ابناء الشعب الفلسطيني من طلبة ومدرسين واولياء امور الى التكاتف للمطالبة بحقوق المعلمين والطلبة.

واهاب المتحدث بالمعلمين بأن يبقوا الشمعة التي تحترق لتضيء للطلبة الطريق وان يبقوا الجنود المجهولين المخلصين الذين يضحون ويتحملون الكثير من اجل شعبهم.

وطالب المتحدث الرئاسة والحكومة والمجلس التشريعي وكل الغيورين بالعمل على حل مشكلة الرواتب في اسرع وقت من اجل انتظام الطلبة في مدارسهم واستمرار الحياة التعليمية.