الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة عمان يتبرع بشاشة LCD 42 بوصة للقدس المفتوحة بنابلس

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 12:38 )
نابلس- معا- التقى د.يوسف ذياب عواد مدير منطقة نابلس التعليمية بباسل طوقان مدير بنك القاهرة عمان فرع فيصل ورغد قناديلو مديرة بنك القاهرة عمان فرع الجامعة.

وقد جاءت هذه الزيارة، تتويجاً لدور المسؤولية المجتمعية حيث قدم بنك القاهرة عمان شاشة LCD 42 بوصة لمنطقة نابلس التعليمية لاستخدامها للبث التلفزيوني على شبكة الإنترنت الخاصة بالجامعة، ويكون هذا البث مدعماً بمواد تعليمية وأفلام وثائقية وبرامج وسبوتات تهدف إلى تعزيز القدرات التعليمية والثقافية لدى الدارسين والمجتمع المحلي، لتشكل دعماً مسانداً للمناهج الدراسية المعتمدة في جامعة القدس المفتوحة القائمة على فكرة التعليم المفتوح عن بعد.

بدوره نقل د.عواد تحيات أ.د.يونس عمرو رئيس الجامعة، شاكراً الإدارة العليا وممثلي بنك القاهرة عمان على جهودهم وعطائهم المستمر، موضحاً أن هناك تكاملاً في الجهود فحيث أن البنك ينمي رأس المال تقوم الجامعة بتخريج جيل من الأفراد ذات الوعي والمتطور تكنولوجياً(رأسمال بشري).

وأكدت أ.ديانا خالد صلاح منسقة العلاقات العامة أن هناك اهتماماً مزودجاً من قبل منطقة نابلس التعليمية وبنك القاهرة عمان لإيجاد آليات تعاون مناسبة لتطوير الدافعية السليمة من أجل بناء مؤسسات الوطن.

من جانبه نقل طوقان تحيات جوزيف نسناس نائب المدير العام المدير الإقليمي وأكد على حرص البنك على مشاركة الجامعة على كافة الأصعدة لشعورهم بأهمية المسؤولية المجتمعية من جهة والمسيرة التعليمية من جهة أخرى.

وبدورها تمنت قناديلو كل التوفيق للجامعة وطاقمها لما تلعبه الجامعة من دور في زيادة الوعي لدى الأفراد والمجتمع.

وقد حضر اللقاء د.سهيل ابو ميالة المساعد الإداري ود.معزوز علاونة المساعد الأكاديمي ورؤساء الأقسام في منطقة نابلس التعليمية.