السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يعقد ورشة عمل حول القروض الخضراء في سلفيت

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 17:40 )
سلفيت -معا- عقد امس بنك فلسطين فرع سلفيت ورشة عمل حول القروض الخضراء بالتعاون مع شركة جرين بلستاين وذلك في قاعة المركز الجماهيري في بلدية سلفيت، بحضور مدير بنك فلسطين فرع سلفيت محمد الخفش ومسؤول العلاقات العامة احمد داود و مسؤول التسهيلات في البنك محمد حبوب وعدد كبير من مدراء الدوائر وممثليها والمواطنين المهتمين بمثل هذه القروض.

وفي بداية اللقاء تحدث محمد الخفش مدير بنك فلسطين فرع سلفيت حيث رحب بالحضور وقدم شكره وتقديره لشركة جرين بلستاين لتعاونها البناء مع إدارة بنك فلسطين مما يساعد في عملية البناء لدولة فلسطين, ثم قدم شرحا عن بنك فلسطين بشكل عام ودور البنك في المشاركة في الكثير من المشاريع التي تهم المواطنين ومنها مشروع القروض الخضراء.

وبعد ذلك حاضر في اللقاء كل من رولا رزق وأريج فهد من شركة جرين بلستاين وقدمن شرحا وافيا عن القروض الخضراء وكيفية الحصول عليها وتحدثن أيضا عن أهمية القروض الخضراء والتي تهتم بالمساعدة في المشاريع الصديقة للبيئة مثل مشاريع الآبار المائية ومشاريع وحدات معالجة المياه (مياه الصرف الصحي ) ومشاريع الطاقة البديلة المأخوذة من الشمس والطاقة الكامنة في الجو.

وبعد ذلك تحدث محمد حبوب عن آلية منح أو الحصول على القروض الخضراء من بنك فلسطين , ثم تلا ذلك الاستماع لمداخلات الحضور وتساؤلاتهم حيث تمت الإجابة عليها من قبل المتحدثين في اللقاء.