الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منسق كتلة فتح في انتخابات نقابة الصيادلة :فوز الحركة رسالة لكل المزاودين عليها وتاكيد على التفاف الشعب حولها

نشر بتاريخ: 16/09/2006 ( آخر تحديث: 17/09/2006 الساعة: 00:18 )
غزة- معا- قال د. حسان مسلم منسق الحملة الانتخابية لقائمة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة فتح للانتخابات مجلس نقابة الصيادلة في قطاع غزة " أن الفوز الكاسح الذي حققته قائمة حركة فتح في انتخابات النقابة بمثابة قراءة دقيقة ما بين سطور هذا الفوز مفادها أن حركة فتح لازالت حركة طلائعية وهي حركة الجماهير بغض النظر عن الإخفاقات الحاصلة نتيجة خلل إداري وبنيوي يمكن معالجته مؤكدا أن ذلك بمثابة در ملح في عيون كل المزاودين بأن فتح اندثرت وانتهت وهذه النتيجة ميلاد جديد للحركة العملاقة".

وكانت النتائج النهائية لانتخابات مجلس نقابة الصيادلة في قطاع غزة، أظهرت الليلة الماضية، فوز كتلة الشهيد الخالد ياسر عرفات التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' بأغلبية مقاعد النقابة بمعدل تسعة مقاعد من أصل أحد عشر مقعدا".

وأكد مسلم في تصريح صحفي تلقت معا نسخة منه:" أن فوز قائمة فتح في نقابة الصيادلة هي رسالة واضحة موجه لجميع الفصائل الفلسطينية وخاصة المزاودة على فتح ومفاد هذه الرسالة ان هذه الحركة مازالت حية وستستعيد زمام الأمور والمبادرة لأنها هي صمام الأمان للوحدة الوطنية والحامية للمشروع الوطني الفلسطيني".

وأهدى مسلم الفوز إلى كل الأخوة الصيادلة الذين أعضوا حركة فتح الثقة وحمل الأمانة ولكل فتحاوي أصيل ولروح الشهيد القائد ياسر عرفات مؤكدا أنه لا يمكن لقائمة تحمل أسم الشهيد أبو عمار أن تهزم مشيرا أنه بالرغم من الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية إلا أن فتح قادرة على الانتصار وتحقيق حلم الشعب الفلسطيني واهي وحدها القادرة على حمل الهم الوطني للشعب الفلسطيني وهو الامر الذي تجلى بشكل واضح خلال الاشهر الستة الاخيرة".