الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تنتهي من اعتماد قوائم المشاريع الممولة من البنك الإسلامي للتنمية بقيمة إجمالية 19مليون دولار

نشر بتاريخ: 17/09/2006 ( آخر تحديث: 17/09/2006 الساعة: 01:04 )
سلفيت- معا- أنهت وزارة الحكم المحلي اعتماد قوائم المشاريع التي تخص الهيئات المحلية (البلدية والقروية ) ،ومجالس الخدمات المشتركة ،ومعظمها من مشاريع البنية التحتية.

وقد اعتمد المهندس عبد الرحمن زيدان وزير الأشغال العامة والإسكان القائم بإعمال وزير الحكم المحلي، قبل أيام قائمة من المشاريع على برنامج دعم الشعب الفلسطيني ،الممولة من البنك الإسلامي للتنمية / المرحلة الثالثة و الرابعة بقيمة إجمالية قدرها (4,750)أربعة ملايين وسبعماية وخمسون دولار .

وتم أيضا اعتماد قائمة أخرى في بداية شهر آب ،ممولة من صندوق الأقصى بقيمة إجمالية قدرها (1,220) مليون ومائتان وعشرون ألف دولار.

و كان وزير الحكم المحلي الأسير المهندس عيسى الجعبري قد اعتمد قوائم أخرى ممولة من قبل البنك الإسلامي للتنمية وضمن برنامج دعم الخدمات الطارئ للبلديات بقيمة إجمالية قدرها (10 ) عشرة ملايين دولار .

علما بان دفعة أخرى قد تم رفعها للبنك الإسلامي وتنتظر التوقيع عليها بقيمة إجمالية قدرها ثلاثة ملايين واربعماية ألف دولار .

وبذلك يكون إجمالي المشاريع التي تم اعتمادها في وزارة الحكم المحلي خلال الفترة من 1/4 /2006 حتى الآن حوالي (19) تسعة عشر مليون دولار تقريبا ، وقد استكملت هذه المشاريع كامل الإجراءات من قبل وزارة الحكم المحلي بانتظار إذن المباشرة بالعمل من قبل البنك الإسلامي للتنمية .