جمعية المستقبل الفلسطيني تنظم عدة دورات لرفع كفاءة الشباب خلال العطلة الصيفية

نشر بتاريخ: 17/07/2005 ( آخر تحديث: 17/07/2005 الساعة: 13:28 )
نابلس- معا بدأت جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية بتنظيم سلسلة من الانشطة ضمن الخطة الشهرية للعطلة الصيفية تهدف الى رفع كفاءة الشباب الفلسطيني والاستفادة من وقت الفراغ لديهم.
فقد اختتمت الجمعية دورة تدريبية حول كشف التزوير والادلة الجنائية وذلك بالتعاون مع مفوضية العمل الجماهيري، وحاضر فيها الاستاذ فايز التلاوي المحاضر في جامعة النجاح وشارك فيها 15 متدربا .
وبدأت الجمعية بدورة لغة عبرية بالتعاون مع مفوضية العمل الجماهيري وتتناول اساسيات اللغة ويحاضر فيها الاستاذ صالح ثابت ويشارك فيها 30 متدربا.
كما بدأت الجمعية بدورة حول تقوية الشخصية والذات وفن كتابة السيرة الذاتية وفن المقابلة وتتضمن مواضيع متنوعة كمهارات الاتصال والتواصل وتوكيد الذات والثقة بالنفس.
ونظمت الجمعية يوما ترفيهيا للاطفال في منتزه جمال عبد الناصر بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية وذلك ضمن مشروع تحسين فرص الشباب، وشارك في اليوم اكثر من 70 من الاطفال .وقالت نفين القدومي منسقة الانشطة في الجمعية الى ان هذه النشاطات تأتي بهدف دمج الشباب في المجتمع وتكريس مفهوم العمل التطوعي بما يتناسب مع احتياجات هذه الفئة للوصول بالشباب الى برلمان شباب فلسطين.