الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح اول متجر لبيع " الفروزن يوغرت" في فلسطين

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 06/05/2011 الساعة: 11:53 )
رام الله -معا- تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام افتتح امس, اول متجر لبيع "الفررون يوغرت" الزبادي الطبيعي المثلج" على مستوى الوطن في منطقة الارسال بالبيرة, وباركت غنام افتتاح المتجر في محافظة رام الله والبيرة, مؤكدة دعم المحافظة للمبادرات والافكار الريادية الجديدة في الوطن.

واعرب جميل الهدمي مستشار محافظة رام الله والبيرة عن امله ان يشكل هذا الافتتاح نقطة انطلاق للمزيد من الفروع في كافة انحاء الوطن سيما وانه يقدم منتجاً صحياً جديداً للمستهلكين.

من جهته بارك جمال الطويل رئيس بلدية البيرة افتتاح المتجر, مؤكدا ان دخول العلامات والمنتجات الجديدة يتزامن مع الانجازات والتطورات الكبيرة التي تحدث في مجالات تطوير البنية التحتية في المدينة.

واوضح منصور عيد- مدير المشروع- ان فكرة المشروع جاءت مع انتشار الماركات العالمية في "الفروزن يوغرت" في دول العالم, مضيفاً ان هذا المنتج يقدم للمستهلكين بديلا من المثلجات غير التقليدية التي تقدم طازجة مع تشكيلة من الفواكة والمكسرات, كما انه منتج صحي قليل الدسم والسعرات الحراية والسكر وذو قيمة غذائية عالية حيث يشكل مصدرا غنياً للفيتامينات «أ» و«ب» و«د» و«ك»، وأيضاً للبروتينات والكربوهيدرات والمعادن والسوائل المتمثلة في الماء والتي تمدّ الجسم بالعناصر الهامة.

وتطرق عيد الى الابحاث التي تؤكد أن الزبادي يعدّ مصنعاً لإنتاج الكالسيوم في الجسم، ما يحافظ على كثافة العظام والكتلة العضلية، كما يزيد من قدرة الجسم على فقدان الدهون ما يجعله أحد أركان أنظمة تخفيف الوزن.