الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تحتضن اجتماع تحضيري لورشة "ضمان الجودة بالتعليم والتدريب"

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 15:26 )
الخليل- معا- احتضنت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ظهر اليوم الاجتماع التحضيري لورشة العمل الوطنية بعنوان "نحو ضمان الجودة في التعليم والتدريب المهني والتقني بالشراكة مع القطاع الخاص وسوق العمل" والمتوقع تنفيذها 23-24/05/2011 في مركزالتعليم والتدريب المهني والتقني متعدد الاغراض - حلحول.

وحضر الاجتماع كلا من: المهندس نصر غانم مدير مشروع دعم التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين، أحمد عثمان ممثلاً عن وزارة التربية والتعليم العالي، وحمد الله جابر ممثلاً عن وزارة العمل، وتيسير اسعيد مدير دائرة التدريب المهني في الغرفة، وممثلين عن كافة المؤسسات الشريكة.

وتناول المجتمعون بالنقاش برنامج الورشة المقترحة والذي يشمل مجموعة من أوراق العمل والتي منها عرض لنتائج دراسة الحاجات التدريبية التي نفذت في أرجاء الوطن وأخرى تتعرض لعلاقة المنهاج بسوق العمل وكذلك سيتم طرح برنامج التلمذة المهنية (التعليم المزدوج ) الممول من الوكالة الألمانية GTZ ونفذ بتعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم العالي والغرف التجارية.

وناقش المجتمعون المعارض الخاصة بالمراكز ومؤسسات التدريبية ومشاريع الطلبة وبعض المشاريع الانتاجية التي ستقام على جانب الورشة.