الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في مشاركة نوعية: بالتل تقدم مئات الجوائز لزوار جناحها في معرض اكسبوهوم

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 21:45 )
رام الله- معا- تواصل الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حضورها المميز في معرض "اكسبو هوم السادس" للأثاث المنزلي وكمالياته، الذي افتتح، اليوم السبت، في قاعة سليم افندي في البيرة، فقد نال جناح "بالتل" اهتمام زوار المعرض نظرا للعروض المميزة والهدايا القيمة التي تقدمها الشركة.

وأكد مدير التسويق في الاتصالات الفلسطينية إبراهيم خرمان أن مشاركة "بالتل" في مثل هذه المعارض تأتي تأكيداً على أهمية الهاتف الأرضي، فقد أصبح الخط الثابت احد اهم مميزات البيت الفلسطيني بل ويعد من أساسيات كل بيت، وبالتالي فقد جاء جناح "بالتل" مكملا لمكونات المعرض الذي يجمع كل ما يحتاجه البيت تحت سقف واحد.

من جانبه، قال مدير المبيعات في الاتصالات الفلسطينية عيسى دعيبس "إنه وكما وعدنا زوارنا الكرام، فقد تم السحب على مجموعة كبيرة جداً من الجوائز الفورية والقيمة لجميع الزوار الذين قاموا بتسجيل اسمائهم لدينا خلال نشاط (Happy Hour) إلى جانب الخدمات التي تقدمها الشركة داخل جناحها في المعرض الممتد لمدة أربعة ايام متتالية".

يذكر أن الجوائز الفورية التي قدمتها "بالتل" لزوراها كانت أجهزة هاتف لاسلكي، اختيار حزمة من الخدمات الاضافية لمدة 3 شهور مجاناً، الاشتراك بحزمة بيتي ـ دولي لمدة 3 شهور مجاناً، بطاقات أهلاً، 200 دقيقة مجانية للاتصال المحلي لمدة 3 شهور مجاناً.

وفي نهاية اليوم الاول للمعرض تم السحب على الجوائز الكبرى وهي جهاز IPAD ولاب توب، مع العلم ان حملة الجوائز والسحوبات مستمرة طيلة أيام المعرض.

يذكر أن معرض "اكسبو هوم السادس" تم افتتاحه، اليوم السبت، في قاعات منتزه بلدية البيرة بحضور وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي ورئيس بلدية البيرة جمال الطويل والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية ومشاركة فاعلة من كبرى الشركات الفلسطينية.