الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة عمّان يحتفل بتسليم الجائزة الشهرية الكبرى

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 23:13 )
رام الله- معا- احتفل بنك القاهرة عمان بتسليم الجائزة الشهرية الكبرى ضمن مهرجان جوائز التوفير وقيمتها 100,000 دولار لعاطف محمود زيديه المدخر لدى فرع الكلية الأهلية في رام الله، وقد ابدى الفائز سعادة غامرة لدى تلقيه خبر الفوز بالجائزة حيث كان هذا الفوز غير متوقعا بالنسبة له إذ أفاد "إنني أتابع دائما حملات جوائز التوفير التي يطرحها بنك القاهرة عمان وها أنا أفوز أخيرا بالجائزة الكبرى".

ومن المفيد ذكره أن بنك القاهرة عمان قد أطلق مهرجان جوائز التوفير في شهر نيسان الماضي ضمن إستراتيجيته الهادفة إلى التميّز في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، وتقديرا لثقة عملائه وتلبية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم؛ وقد تم طرح الحملة تحت شعار "مئات آلاف الدولارات بانتظاركم" للتأكيد على كم هذه الجوائز وقيمها، حيث سيتم السحب شهرياً على الجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف دولار، بالإضافة إلى جائزة أسبوعية قيمتها 10 آلاف دولار، وجائزة يومية قيمتها 1000 دولار.

ويسعى القاهرة عمان من خلال مهرجان جوائز التوفير إلى إحداث تغيير جدي في حياة العملاء وتقديم الحوافز المجزية التي تهدف إلى مكافأتهم على ادخارهم وولائهم.

كما يمتاز مهرجان جوائز التوفير للعام 2011 بتنوع جوائزه من حيث الوتيرة والقيمة والعدد إذ يشمل سحبا يوميا وأسبوعيا وشهريا، مما يوفر أفضل فرص للفوز وأكبر عدد من الفائزين.

كما أن هذه الحملة لا تستهدف العملاء الحاليين للبنك فقط وإنما هي حملة مفتوحة لكافة الراغبين بالاستفادة منها، حيث يسعى البنك من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الادخار السليم والتخطيط لمستقبل واعد.