الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يخرج فوج المصالحة الوطنية في مدرسة العروب الزراعية

نشر بتاريخ: 19/05/2011 ( آخر تحديث: 19/05/2011 الساعة: 16:46 )
الخليل- معا- نظمت مدرسة العروب الزراعية الثانوية المختلطة حفل تخريج لطلبة الثانوية العامة الفوج الخامس والاربعون (فوج المصالحة الوطنية) وذلك برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي لميس العلمي.

جاء ذلك بحضور محافظ الخليل كامل حميد وممثل عن وزارة التربية والتعليم العالي ومدير عمليات منطقة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية وأمين سر اقليم الشمال وبحضور ممثلي الجامعات وعدد من المؤسسات والضيوف.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية لعريف الحفل تلاها تلاوة ايات من الذكر الحكيم وسماع النشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

ثم القى مدير المدرسة كلمة تحدث فيها عن انجازات السلطة الوطنية الفلسطينية شاكر المحافظ حميد على الدعم السخي الذي قدمه بتأمين مائة فرشة للمدرسة الداخلية وأن حضوره ومشاركته في الحفل يعطي الدلالة الواضحة على المؤازرة والاهتمام والمكانة العالية ودعم للمسيرة التعليمية.

من جانبه شكر المحافظ حميد المدير وجميع الهيئة التدريسية والادارية وجميع القائمين والعاملين في هذا الصرح الأكاديمي، كما وهنأ الخريجين وشاركهم فرحتهم واصفا اياهم بأنهم يحملون العنوان الكبير والأمانة الكبيرة في هذا التاريخ المتأصل الذي يحظى باهتمام العالم والقضية العادلة في طريق الحرية والاستقلال، كما وتقدم الى أولياء الأمور والخريجين بالشكر والتقدير والفخر لهذه المدرسة وعظمتها املا بأ تتواصل حياتهم في الجامعات والمؤسسات وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.