الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس ونقابة العاملين تقيم حفلا بعنوان "العمل والبناء"

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 14:55 )
نابلس- معا- أقامت نقابة العاملين مهرجان للعاملين في بلدية نابلس، بعنوان "العمل والبناء" في مركز نابلس لإسعاد الطفولة بحضور د. فهد القواسمي وزير الحكم المحلي ورئيس البلدية المهندس عدلي يعيش وأعضاء المجلس البلدي وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس والأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد وأمين سر حركة فتح في محافظة نابلس محمود اشتية والعديد من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات في مدينة نابلس.

ورحب عريف الحفل ضرار طوقان بالحضور وأثنى على جهود العاملين في البلدية، والقى وزير الحكم المحلي كلمة أشاد في بدور البلدية وعامليها في خدمة مدينة نابلس ودورها، في إعلاء شان المدينة وفي كلمة المجلس البلدي والتي القاها رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش قدم فيها ملخصا عن تاريخ البلدية.

وأشاد بدور الموظفين وبجهودهم المستمرة في الحفاظ على بلدية نابلس في مقدمة الصفوف في خدمة مدينة نابلس وأهلها وفي كلمة نقابة العاملين والتي ألقاها أمين سر النقابة عصام فهد أكد على استمرار الموظفين في البذل والعطاء والحفاظ على بلدية نابلس مؤسسة وطنية تتقدم الصفوف في كل المجالات وألقت عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس كلمة محافظة نابلس واثنت على دور العاملات والعاملين في البلدية.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والعاب الخفة والتي حازت على أعجاب جميع الحاضرين وتم خلال المهرجان تكريم 22 موظفا متقاعدا من قبل المجلس البلدي ونقابة العاملين، كما تم توزيع أكثر من 80 هدية قيمة على العاملين عبر السحب على بطاقات الدخول وبحضور الشركات الداعمة.