السبت: 04/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

مركز ركن المرأة التابع لبلدية نابلس ينفذ يوما مفتوحا لمدرسة بنات عور

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 13:24 )
نابلس- معا- نظم مركز ركن المرأة التابع لبلدية نابلس يوما مفتوحا في مدرسة بنات عورتا الأساسية ضمن مشروع دعم المرأة النفسي والاجتماعي والمنفذ بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

ويهدف اليوم إلى تخفيف الضغوط النفسية للطالبات الناتجة عن الظروف السياسية والإحداث الأخيرة التي شهدتها القربة قبل عدة شهور والتي تمثلت باعتداء الجيش الإسرائيلي على القرية وفرض حظر التجوال على سكانها، وشمل النشاط عدة فقرات منها رسم على الوجوه وفقرات فنية ومهرجين وغيرها من الفقرات.

واستعان المركز بمتطوعين من مركز الخدمة المجتمعية التابع لجامعة النجاح الوطنية ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين من جمعية الحرية والسلام وجمعية اللد الخيرية والاتحاد العام للمعاقين وجمعية الدفاع عن الأسرة لتنفيذ فعاليات ونشاطات هذا اليوم الترفيهي.

وفي نهاية النشاط قدمت مديرة المدرسة شكرها وامتنانها لتنفيذ هذه الفعالية التي أدخلت البهجة والسرور على الطالبات في المدرسة.

ويذكر أن مركز ركن المرأة وضمن خطته لتنفيذ مشروع دعم المرأة النفسي والاجتماعي لهذا العام يستهدف كافة أفراد الأسرة بعدة نشاطات في مجال التوعية والعنف الأسري.