الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع فلسطيني وعشرات الاصابات في حادث سير مروع قرب تل أبيب

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 11:30 )
بيت لحم- معا- لقي فلسطيني مصرعه وأصيب 32 آخرون بجراح في حادث سير على طريق "رقم 1" الواصل بين تل ابيب والقدس.

وافاد مراسلنا في جنين، ان المواطن انس عوض مالول "24 عاما" من سكان سيلة الظهر في محافظة جنين، لقي مصرعه في حادث سير وقع بين حافلة للركاب وشاحنة على طريق تل ابيب القدس، مضيفا ان مالول كان ذاهبا برحلة، حيث كان برفقة مجموعة من الاجانب.

وأكدت مصادر طبية اسرائيلية اصابة 5 اسرائيليين وصفت جراحهم بالخطيرة في حين وصفت باقي الاصابات ما بين المتوسطة الى الطفيفة.

وفور وقوع الحادث هرعت أعداد كبيرة من سيارات الاسعاف عملت على نقل الجرحى الى المستشفيات الاسرائيلية، كما أغلقت الشرطة الطريق الذي وقع عليه الحادث، وشرعت بالتحقيق في ملابساته.

ويذكر ان مالول خريج احدى الجامعات في تكساس الامريكية تخصص ادارة واقتصاد دولي، يعمل مع مؤسسة اجنبية تابعة للدول المانحة كان متوجها الى داخل اسرائيل مع وفد اجنبي على طريق تل ابيب القدس، حيث خرجت شاحنة عن المسار لتصطدم بالباص الذي يركبه.

وتوجهت مجموعة من بلدة سيلة الظهر جنوب غرب مدينة جنين الى تل ابيب مساء امس للتعرف على جثمانه واليوم سيتم تسليمه من مستشفى في تل ابيب ليتم نقله بسيارة اسعاف اسرائيلية الى قلقيلية، ليتم كشفه على طبيب شرعي لمعرفة اسباب الوفاة ومنها الى سيلة الظهر مسقط راسه لدفنه.

ويشار ان ناس يستعد للزواج، حيث انتهى من بناء منزله وكافة عائلته تعمل في اميركا واراد الرجوع الى وطنه للعمل فيه.