الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيابة أريحا تجتمع مع وفد من الخارجية الهولندية

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 24/05/2011 الساعة: 11:33 )
اريحا- معا- اجتمع اليوم رئيس نيابة أريحا الاستاذ وائل لافي مع وفد من وزارة الخارجية الهولندية ضم ايفيت من السفارة الهولندية ونائب السفير الهولندي في فلسطين وعدد من الممثلين عن مشروع "متين" المقدم من الحكومة الهولندية.

وتم خلال الاجتماع عرض شرائح واقراص معدنية تُبرز نجاحات وانجازات حققها المشروع في الفترة الماضية بالتعاون مع مكتب النائب العام من خلال الدائرة المختصة ورئيس نيابة أريحا.

كما بحث الجانبان أهمية المشروع من الناحية الادارية والفنية لمكتب دائرة نيابة أريحا، وتم مناقشة الاحتياجات المستقبلية والاستمرارية المستدامة للمشروع.

كما شملت الزيارة جولة تفقدية داخل نيابة اريحا اطلع خلالها الاستاذ لافي الوفد الهولندي على سير عمل النيابة وأقسامها وآليات العمل، ناقلاً للوفد شكر النائب العام المستشار احمد المغني على زيارته التي تنصب في تعميق التواصل ما بين المشروع والنيابة العامة الفلسطينية.

من جهته، أشاد الوفد بالنجاحات التي حققتها نيابة أريحا وباقي النيابات من حيث النواحي الادارية والفنية وسير العمل، مؤكداً في الوقت ذاته على اهمية انجاح المشروع في النيابات من خلال تغطية البنود المبرمة في هذا المشروع.