الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية سلفيت النسائية تحتفل بتخريج الفوج (45)من أطفال روضة الأمين

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 22:11 )
سلفيت- معا- أقامت جمعية سلفيت النسائية ألخيريه احتفال خاصا بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي لرياض الأطفال ولتخريج فوج جديد من أطفال روضة الأمين(فوج الوحدة) وذلك في مقر ألجمعيه وبحضور رسمي وشعبي كبيرين.

حيث حضر الاحتفال عائشة باكير مديرة التعليم الخاص في وزارة ألتربيه والتعليم وسهير عواد وعليا عاصي وكفاح أبو الرب من الو زاره ورفيق سلامه(أبو انس)مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة سلفيت وميسون عثمان ممثلة عن عطوفة محافظ سلفيت عصام أبو بكر وانتصار عزريل وحليمة نجيب عن بلدية سلفيت وسهاد عمر مشرفة رياض الأطفال في ألتربيه والتعليم ومديرات ومشرفات رياض الأطفال في سلفيت.

وكان في استقبالهم صفية شاهين رئيسة الجمعيه وأعضاء الهيئة الاداريه للجمعية ورنا عواد مديرة ألروضه ومعلماتها والمشرفات.

وافتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم فالسلام الوطني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء وروح فقيدة الجمعية والروضة والوطن ألحاجه أم سهيل عواد مديرة روضة الأمين سابقا والتي توفيت حديثا.

وفي كلمة التربية والتعليم والتي ألقاها مدير مكتبها في محافظة سلفيت رفيق سلامه الذي عبر عن سعادته الفائقة وهو يرى البسمة والفرحة على محيا الأطفال الخريجين...املآ لهم حياة مليئة بالفرح والسعادة في ظل دولة فلسطينية مستقلة.

وأعرب سلامه عن رضاه التام للمستوى العلمي لأطفالنا وللتطور الكبير الذي حدث في ألمسيره التعليمية رغم معوقات الاحتلال.

وفي كلمة الجمعيه والتي ألقتها رئيستها صفيه شاهين حيث رحبت بالحضور جميعا باسم الهيئة الاداريه للجمعية..وأعربت صفيه شاهين عن سعادتها الفائقة بتخريج كوكبة جديدة من أطفالنا..هذا الفوج فوج(الوحدة الوطنية)والتي نأمل أن تتحقق وتنجح لنتمكن موحدين من التصدي للاحتلال وسياسته القمعية...وأضافت شاهين بان ألجمعيه وإذ تحتفل بتخريج الفوج الخامس والأربعين من أطفالها لتعبر بذلك عن أصالتها وتطورها وتقدمها وإصرارها على مجابهة التحديات والأزمات، مقدمة شكرها نيابة عن أعضاء ألجمعيه وهيئتها الاداريه لمديرة ومعلمات ومشرفات الروضة اللواتي قمن بجهد استثنائي هذا العام، وأضافت شاهين بان المستوى التعليمي للروضة وخريجيها متطور ومميز وهذا ما يدلل عليه المستوى العلمي المتقدم للأطفال في المدارس.

وهذا جاء بفضل مواكبة الجمعية وإدارتها لكافة التطورات التعليمية والحرص على الاستفادة منها في الروضة التابعة للجمعية، وطالبت شاهين كافة الجهات المسؤوله من رئاسة ووزارة ومحافظ بأهمية تقديم الدعم المادي والمعنوي للجمعية من اجل أن تتمكن من الاستمرار في عطاءها وخدمة ألمحافظه وأبناءها.

واختتمت شاهين كلمتها قائلة، إننا نجحنا وبحمد الله من الصمود والبقاء واقفين ومتماسكين رغم الظروف الصعبة التي مرت بها الجمعية، خاصة المادية منها.