الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع ثلاث اتفاقيات في مجال المياه في مكتب محافظ محافظة جنين

نشر بتاريخ: 26/09/2006 ( آخر تحديث: 26/09/2006 الساعة: 15:23 )
جنين - معا - وقعت ثلاث اتفاقيات في مجال المياه في مكتب المحافظ مع مديرة مؤسسة "كير"، إليزابيث وعمر محمود زايد - سلطة المياه وصايل وشاحي- من مجموعة "الهيدرولوجيين العرب"، وسميرة صوافطة- من مؤسسة "كير"، وعماد صلاح من وزارة الحكم المحلي، ورئيسي بلدية قباطية وميثلون ورئيس مجلس قروي جلبون، وذلك تحت رعاية محافظ محافظة جنين الأخ قدوره موسى وبحضور كمال ابو الرب مساعد المحافظ لشؤون المنظمات الأهلية والدولية .

من جهتها شكرت اليزابيث، المحافظ وجهود المحافظة في دعم هذه المشاريع الهامة ورعايتها وقيامها بحصر الاحتياجات ومتابعتها حيث كانت الاتفاقية الاولى لإنشاء بنك المعلومات في مقر محافظة جنين.

وأشاد المحافظ موسى بالجهود الرامية لإنشاء هذا البنك والذي يهدف إلى تسهيل المهمة في الوصول إلى المعلومة الصحيحة سواء الآنية أو الإستراتيجية منها وان هذه بداية الطريق، إضافة إلى أهمية المشروعين المتعلقين بكلا من بلديتي قباطية وجلبون .

هذا وقد تم توقيع اتفاقية إنشاء خزان للمياه لبلدة جلبون واتفاقية أخرى لبلدية قباطية تهدف لإعادة تأهيل شبكة المياه وتزويدهم بعشرة عدادات للمزارعين لتحويل حسابهم لكمية المياه بدل الساعة م3.