الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجال أعمال غزيون يناقشون مع فياض ملفات الإعمار والمعابر والمصالحة

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 11:00 )
غزة- معا- ناقش وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين في قطاع غزة قضايا المعابر والاعمار والمصالحة مع الدكتور سلام فياض خلال لقاء جمعهم بمقر الحكومة في رام الله الذي اكد لهم دعمه المطلق لاتفاق المصالحة الفلسطينية وضرورة تنفيذه على الارض.

وقد هنأ وفد جمعية رجال الاعمال بقطاع غزة الدكتور فياض بسلامه الشفاء اثر الوعكة الصحية التي المت به مؤخرا، وطالب وفد الجمعية بضرورة اطلاق مشاريع اقتصاديه عاجله بقطاع غزة لتشغيل اكبر قدر من العاطلين عن العمل والتمهيد لاطلاق مشاريع اعادة اعمار غزة.

وترأس وفد الجمعية علي الحايك رئيس مجلس ادارة الجمعية وضم كلا من نبيل ابو معيلق نائب الرئيس وطارق السقا امين السر ورضوان مرتجى امين عام لجنة العلاقات العامه واحمد ابو عيده امين لجنة المعابر بالجمعيه.

كما التقى وفد جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة السفير الصيني لدى السلطة خلال زياره له بمقر السفاره برام الله، حيث ناقشوا معه العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتم طرح آفاق التعاون بين السلطة والصين في كافة المجالات وخصوصاً في المراحل القادمة التي ستشهد انطلاق مشاريع إعادة الإعمار بغزة.

كما شارك وفد جمعية رجال الاعمال في ملتقى اتحاد رجال الاعمال في جنين حيث شدد على التعاون المشترك بين شقي الوطن، داعيا الى حضور رجال الاعمال من الضفه الغربية الى قطاع غزة كمستثمرين ومساهمين ومشاركين في مشاريع اعادة الاعمال والمشاريع التنموية والصناعية.