الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعديل موعد البطولة العربية للناشئين اتحاد الكرة يخاطب الاتحاد الدولي بشأن دورة محاضري المدربين ( فوتورو 3 )

نشر بتاريخ: 26/09/2006 ( آخر تحديث: 26/09/2006 الساعة: 20:38 )
بيت لحم - معا - أوعزت شركة اسبيس باور الشركة الراعية لبطولة العرب الأولى للناشئين بضرورة تأجيل موعد التصفيات وتعديل موعدها وذلك بسبب الأحداث المؤسفة التي ألمت بلبنان وفلسطين الشقيقين واقترحت الشركة تعديل موعد التصفيات خلال الفترة من 7-12/200 بدلا من 2-7/11/2006 علماً أن مكان التصفيات في سوريا وتضم مجموعة فلسطين كلا من سوريا البلد المضيف ولبنان والأردن والعراق .

وعلى صعيد اخبار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فقد خاطب الاتحاد الفلسطيني الاتحاد الدولي بشأن دورة محاضري المدربين فوتورو 3 لعدم حضور المحاضرين من فلسطين بسبب الإغلاقات وعدم تمكنهم من حضور الدورة التي أقيمت في تونس وطلب الاتحاد الفلسطيني في رسالته بإتاحة الفرصة مرة اخرى وإرسال الدعوات للمحاضرين وهم الدكتور أسعد المجدلاوي والأستاذ نايف عبد الهادي لدعوتهم في أي دورة قادمة لمحاضري التدريب فوتورو 3 .

وبمناسبة شهر رمضان فقد أرسل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برقيات تهنئة إلى جميع الاتحادات العربية والاتحادات الإسلامية لكرة القدم أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة .
ومن الاخبار المتعلقة بكرة القدم فقد خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جميع لجان الحكام في الاتحادات الوطنية مخاطبهم بالعمل على تشكيل لجان لمحاضري الحكام لتلعب دوراً مهماً في إقامة الدورات التحكيمية والإشراف على تطوير لجان الحكام التابعة للاتحادات الوطنية