الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شحاته يعلن قائمة المنتخب المصري أمام بوتسوانا والمنتخب سيشارك بكامل نجومه في مهرجان ( لبنان كما كان )

نشر بتاريخ: 27/09/2006 ( آخر تحديث: 27/09/2006 الساعة: 19:24 )
بيت لحم - معا - اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة اليوم الاربعاء 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية بغانا 2008.
وتضم القائمة المختارة لمنتخب مصر كلا من عصام الحضري ومحمد عبد المنصف ومصطفى كمال في حراسة المرمى وأحمد فتحي ووائل جمعة وسيد معوض وابراهيم سعيد وأمير عزمي مجاهد وعبد الظاهر السقا ورامي عادل ومحمود فتح الله وحسني عبد ربه وهاني سعيد ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد حمص ورضا شحاتة وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة ومحمد زيدان وعمرو زكي وعماد متعب وأحمد حسام (ميدو).

ويتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الافريقية مع موريتانيا برصيد 3 نقاط وبوتسوانا وبوروندي في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

ويحمل منتخب مصر لقب بطولة كأس الامم الافريقية الاخيرة التي أقيمت في مصر مطلع العام الحالي

وعلى صعيد مباراة المنتخب المصري في مهرجان لبنان كما كان وجه المجلس القومى للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر الدعوة لكل الجماهير المصرية لحضور المهرجان والظهور بالصورة الحضارية التى تليق باسم مصر.

وأكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن المنتخب الوطنى سيشارك فى هذه المباراة بكامل نجومه من اجل الاستعداد لمباراة بتسوانا القادمة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2008 بغانا.

ومن المقرر أن تقام يوم 3 أكتوبر في استاد القاهرة بعد تأجيلها بسبب وفاة لاعب الأهلي والمنتخب محمد عبد الوهاب 0